سبب وفاة الفنانة لبنى محمود
سبب وفاة الفنانة لبنى محمود

حالة من الحزن تخيم على عدد كبير من المتابعين ومحبي الدراما المصرية، بسبب وفاة الفنانة لبنى محمود التي وافتها المنية مساء الأمس، حيث صرحت ابنة الفنانة لبنى محمود عن تفاصيل الأيام الأخيرة لوالدتها قبل وفاتها ، وأشارت إلى أنها كانت مصابة بمرض السرطان منذ حوالي 5 سنوات إلا أن والدتها لم تخبر أحد بحقيقة مرضها، وخلال الأيام الأخيرة أصيبت بنزيف في المخ تسبب في وفاتها.

سبب وفاة الفنانة لبنى محمود

وبعد إصابة الفنانة لبنى محمود بنزيف في المخ دخلت في غيبوبة وظلت على الأجهزة لمدة 10 أيام، وأن الأطباء المشرفون على حالة والدتها أكدوا لها أنها لم تستجيب للعلاج وطلبوا منها فصل الأجهزة إلا أنها لم تستطيع أن تتخذ هذا القرار .

ورحلت الفنانة لبنى محمود عن عالمنا الأمس، وتسببت في إحداث حالة من الحزن الشديد في قلوب الكثير من محبيها ومتابعيها، وبدأ الكثير منهم في نشر نعي الفنانة لبنى محمود داعين لها أن يرحمها ويرزق ذويها الصبر والسلوان.

آخر أعمال الفنانة لبنى محمود

حيث تعد الفنانة لبنى محمود من أشهر الفنانات المصرية التي لها الملايين المحبين من شتى أنحاء الوطن العربي، شاركت الفنانة في العديد من الأعمال الفنية كان آخرها مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني حول قصة إبراهيم الفقي الذي التقى بإبنته بعد مرور عامين، ويحاول والدها أن يتقبل رغبتها بالزواج، لكنه يكتشف أنه سوف يموت قبل أن يحضر يوم زفافها.

شارك في مسلسل موضوع عائلي عدد كبير من نجوم وأبطال السينما المصرية ومنهم الفنان ماجد الكدواني ونور اللبنانية ورنا رئيس وسما إبراهيم، ومحمد رضوان والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً: