الراقصة سما المصري .. تحبس لمدة عامين و غرامة 100 ألف جينه .. فما هو السبب
اجتماعي - مطبات

قامت المحكمة الاقتصادية, اليوم الثلاثاء, بمعاقبة الراقصة سما المصري, بالحكم عليها بالحبس لمدة عامين بالاضافة لدفع غرامة قدرها 100 ألف جينه, بعد نشرها فيديوهات فاضحة ومخلة بالقيم الاخلاقية.

حيث ظهرت الراقصة سما من داخل قفص الاتهام, ممسكة بـ”مصحف وسجادة صلاة”, بعد ما نشرته وسائل الاعلام المصرية.

بالاضافة إلى محاكمتها ببعض القضايا الاخرى بعد أتهامها بقذف الاعلامية ريهام سعيد والتحريض علي الفسق الفجور بعدما نشرت صورا خادشة للحياء العام.

بالاضافة إلى سب الاعلامية “ريهام سعيد”, بعد أن وجهت لها بعض الالفاظ الخادشة للشرف والطاعنة في العرض, بعد أن ظهرت في مقطع فيديو مصور, ووجهت إليها العبارات المبينة طبقا للأوراق.

وأضافت وسائل إعلامية مصرية إن اوراق الإحالة من النيابة العامة, للمحكمة الاقتصادية, في شهر مايو , كشفت أنه في 24 ابريل 2020, أصدر رئيس نيابة الشئون المالية, بتوجيه الاتهامات ضد سامية احمد عطية عبد الرحمن, والشهيرة بأسم “سما المصري“.

مؤكدا, كشف أمر الإحالة بأن المتهمة في شهر أكتوبر عام 2019, نشرت صورا خادشة للحياء والقيم الاخلاقية, بعد أن بثت عبر حسابتها الشخصية, مقاطع مصورة تبرز جميع مفاتنها بالاضافة لبعض العبارات والتلميحات والأيحاءات الجنسية علي نحو يخدش الحياء العام.

جدير بالذكر أن النيابة العامة اتهمتها في بيان لها, بالاعتداء علي المبادئ والقيم الاسرية في المجتمع المصري, وأنشائها وأستخدامها بعض الحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي بهدف أرتكاب جميع الجرائم السابقة.