سوناتا سكاف ويكيبيديا
سوناتا سكاف ويكيبيديا

سوناتا سكاف ويكيبيديا.. تشتهر الشابة سوناتا سكاف بمكانتها الرائعة في منصات التواصل الاجتماعي والتي لا يمكن إنكار جمالها الباهر وملامحها الفريدة. هي ابنة الفنان السوري الشهير أندريه سكاف والفنانة سوسن عفار، وتعمل كنموذج في عالم الموضة، كما تحرص على نشر محتوى فني مميز وتمتلك موهبة في التمثيل. تلفت سوناتا الأنظار بمظهرها الأوروبي الذي يمتلكها ويشكل جزءًا من جمالها الخارق. تختصر حملتها “ارتيا” رؤيتها في دعم وإلهام المرأة وتحفيزها ورفع معنوياتها بكل حالاتها. لذا، يتابع الجمهور سوناتا بشغف ويترقبون كل جديد ومميز تقدمه.

من هي سوناتا سكاف:

سوناتا سكاف هي شابة سورية موهوبة وجميلة وهي الابنة الوحيدة للفنان السوري الشهير أندريه سكاف والفنانة سوسن أبو عفار. تعمل سوناتا كـعارضة أزياء وصانعة محتوى فني مصور وفنانة مؤدية. وبالرغم من حبها للفنون وللتمثيل، إلا أنها رفضت العديد من العروض لدخول مجال التمثيل. في عام 2017، احتفل أندريه سكاف وزوجته سوسن أبوعفار بخطوبة ابنتهما الوحيدة سوناتا على شاب يدعى أحمد. يتميز جمال سوناتا الجذاب بأنه يميزها عن جيلها، وهي تتمتع بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

كم عمر سوناتا سكاف:

يتساءل الكثيرون عن عمر الشابة الجميلة سوناتا سكاف، ويسعدهم أن نخبرهم أن عمرها هو ٥٥ سنة في عام ٢٠٢١. سوناتا ابنة الفنان السوري أندريه سكاف والفنانة السورية سوسن أبو عفار، وتفوح منها جمال وجاذبية تجعلها محط أنظار الكثيرين. وبالرغم من علاقتها بالفن، إلا أنها لم تتجه للتمثيل كوالديها، ولكنها تعمل بالتسويق الإلكتروني. نتمنى لسوناتا حياة سعيدة ومليئة بالنجاحات.