بدون جمارك .. سيارة ياسمين صبري الرولز رويس يتعدى ثمنها 10 مليون جينه
اجتماعي - مطبات 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي, سعر سيارة الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي من نوع الرولز رويس والتي قدمها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة كهدية.

حيث يتجاوز ثمن سيارة الفنانة ياسمين حوالى 6 مليون جينه مصري, بالأضافة إلى رسوم تحصيلها كترخيص لدخول السيارة من الجمارك والتي تقدر بـ 3 مليون و 717 ألف.

حيث تزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة في شهر أبريل الماضي, وشاركت مؤخرا في مسلسل “فرصة ثانية” في السباق الرمضاني هذا العام.

حيث تفاعل الكثير من الجمهور بسبب شراء ياسمين صبري السيارة, وقال البعض أنها تتنافس مع الفنان محمد رمضان بنفس السيارة بموديل جديد.

ومن جهة أخرى فإن الفنانة المصرية ياسمين بصحبة زوجها أحمد أبو هشيمة, في رحلة تصيف إلى اليونان, برغم من تفشي فيروس كورونا حول العالم, وتشارك صورها أول بأول علي صفحتها الرسمية علي إنستجرام.

أقرا المزيد : 

حبس صلاح دياب رجل الأعمال المصري من داخل منزله بسبب قضايا ماليه

وتعد سيارة رولز كولينان هي أول سيارة SUV والتي هي من الصانع الأنجليزي, وهي من الفئة الكوبية من نوع الباب الواحد, وتعتبر أكثر سيارة كابورليه فارهة في العالم حتى اللحظة.

تعمل الفنانة ياسمين صبري علي أداء التمارين الرياضية بشكل يومي, وهو ما يظهر دائما من خلال صفحتها الرسمية علي إنستجرام, وتتنوع بالانشطة منها اليوجا والجيم والجرى, وهو ما يجعل الجمهور متفاعل معها.

ويذكر أن رجل الاعمال المصري أحمد ابو هشيمة قد أعلن طلاقه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2012 وقد أعلنت ذلك رسميا عبر تويتر.