حقيقة إصابة الفنان سيد رجب متأثرا بفيروس كورونا .. "في العزل ومش قادر"
اجتماعي - مطبات 

أعلن الفنان المصري سيد رجب عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور عدة أعراض عليه، مشيرا إلى أنه في العزل المنزل حاليا مضيفا : “في العزل ومش قادر”.

بدا الفنان سيد رجب، حياته الفنية في البداية على خشبة المسرح التجريبي، مقدما عدة عروض من داخل وخارج مصر، حيث ظل لعدة سنوات بعيدا عن الأضواء حتى أصبح من أهم الفنانين المصرين على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.

مارس سيد رجب التمثيل كهاوي عبر خشبة المسرح ضمن فرقة تسمي “الورشة” حيث ظل لمدة 20 عاما يمثل ويؤلف عبر خشبة المسرح.

عمل رجب في مهنة الميكانيا، وكانت بمثابة الدخل له ولأسرته ومارس التمثيل كهاو بعدما تعلم في الورش المختلفة على أيدى أشخاص متعددة في مختلف دول العالم، وحصل على عدة جوائز منها أفضل ممثل مسرحي عام 1992، في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي.

ويذكر أن سيد رجب، قد تزوج مرتين، وتعرف على زوجته من خلال المسرح، وكانت شقيقة زميلته في المسرح، وأما في البداية قد رفضته عائلتها، وأخبره والدها أن هناك فوارق طبقية بينهما، وقال له في عدة تصريحات سابقة “لما تعملو ثورة وتلغو الفوارق دى أبقى تعالى وأتجوز بنتى برضايا”، ولكنه لجأ إلى الزواج بدون موافقة والدها وكتب كتابه، وظلت معه لمدة 13 عاما بسبب الفوارق الأجتماعية.

وأما عن زوجته الثانية فيهى موظفة أمريكية، كانت تعمل في إحدى المؤسسات الداعمة للمسرح، وتعرف عليها رجب، خلال عمله وتزوجها بعد أنفصاله من زوجته الاولى.