شارع الهرم إلى الجزء الأول
موعد عرض حلقات مسلسل من "شارع الهرم إلى" الجزء الأول
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت “الشركة الناشئة” عن موعد عرض حلقات الجزء الأول من مسلسل “شارع الهرم إلى” في عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض حلقات الجزء الأول من مسلسل “شارع الهرم إلى”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل عبر منصة شاهد Vip في شهر رمضان 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الجزء الأول من مسلسل “شارع الهرم إلى”، سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة الناشئة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة الناشئة” لإصدار الجزء الأول من مسلسل (شارع الهرم إلى)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

قصة مسلسل شارع الهرم إلى

وتدور أحداث قصة مسلسل “شارع الهرم إلى”، بين ممرات المنازل والمستشفيات حيث تكون عائلة “عبلة” في دائرة الضوء، الذين يعملون في “السلك الطبي”، بينما يعيش الجميع تحت سقف واحد، يخضع الدكتور عبلة لقوانينه التي لا يمكن لأحد التهرب منها، مما يتسبب في تلاشي الخصوصية، مما يجعل كل فرد من أفراد الأسرة مرتبطًا بتاريخه يصنعه خاص بحيث يفتح العمل أعين “الوصاية” في شكله المادي والتجاري.

في ليلة زفاف أحد الأطفال الستة، تعود راقصة إلى المنزل من مصر يجب أن تقدم وتركها علاقة فنية، لكنها قررت البقاء لتنفيذ أجندتها الخاصة، والتي ستظهر واحدة تلو الأخرى على مدار الحلقات.

في هذا العمل، تلعب هدى حسين دور الدكتورة عبلة، التي هي حنونة وقريبة من جميع أطفالها وتعمل بجد لجلب السعادة لهم، “هذا العمل يعيدني إلى الدراما العائلية، ولكن بأسلوب معاصر”، تصف هبة مشاري حمادة بعبارة “من شارع الحرم إلى”.

كان اللقاء بين هبة مشاري حمادة وهدى حسين متأخرا جدا لبعض الوقت، وهو ما اعتبرته هدية لـ “صالح”، وتقول: “أعتقد أن التأخير جاء ليكون قادرا على جعل أدواتي بطريقة تستحق هذا الفنان الذي أعتبره شخصًا طويلًا وذكيًا”.

من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لا تدخر الفنانة هدى حسين جهدًا في الترويج لعملها الجديد، الذي قالت إنه كان له “العديد من الحجج، لذلك يختلف في الشكل والمحتوى وقد يستغرق وقتًا وجهدًا لتحقيق ذلك”.

فريق تمثيل مسلسل شارع الهرم إلى

  • هدى حسين.
  • نور الغندور.
  • خالد البريكي.
  • أحمد إيراج.
  • مرام البلوشي.
  • عبدالمحسن القفاص.

فريق انتاج دراما مسلسل شارع الهرم إلى

  • تأليف هبة مشاري حمادة.
  • إخراج المثنى صبح.