شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر
شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر

شاهد الآن مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى 1، يهتم عدد كبير بمتابعة أجدد المسلسلات والأعمال الدرامية ، وخلال الساعات الأخيرة رصدنا زيادة مستمرة في محركات البحث عن المسلسل الجديد أزمة منتصف العمر الذي توقع الكثير من المشاهدين أن يحقق نجاحاً كبيراً خاصة بعد نشر الإعلان التشويقي للمسلسل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على تفاصيل مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة الأولى .

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى 1

يبحث عدد كبير من المشاهدين من شتى أنحاء العالم العربي عن مسلسل ازمة منتصف العمر الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرض البرومو التشويقي.

حيث صرح المخرج كريم العدل خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية عن الموعد الرسمي لعرض مسلسله الجديد ازمة منتصف العمر والذي قد انتهى من تصوير حلقاته في يونيو 2022 في بيروت مشيراً إلى أن المسلسل كان من المفترض أن يتم عرضه في رمضان الماضي.

إلا أن المنتج صادق الصباح قرر عرض المسلسل على منصة شاهد بعدما كان من المقرر أن يتم عرضه على قناة mbc في رمضان الماضي، وكان هذا التأجيل بسبب ضيق الوقت.

ومن المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر بداية من 26 يناير المقبل على منصة شاهد.

أبطال مسلسل ازمة منتصف العمر

يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية ويشارك في بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس وعمر السعيد ورشدي الشامي والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم فهمي الذي أكد خلال حوار له على إحدى القنوات الفضائية إلى أنه سعيد بالعمل مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وانه مستعد للمشاركة معها في عمل جديد وشر كريم على صفحته الشخصية على انستجرام البوستر الدعائي للمسلسل وكتب انتظرونا يوم 25 يناير.

اقرأ أيضا: