أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام، نقدم لكم اليوم موضوع جديد بعنوان :” شاهد الآن مسلسل التفاح الحرام الحلقة 17 الموسم السادس”، حيث حقق مسلسل التفاح الحرام نجاحا باهرا جعله يستمر إلى 6 أجزاء حتى الآن، حيث شارك في بطولة الأجزاء الشابقة كوكبة من نجوم الدراما التركية، وفيما يلي نقدم لكم مسلسل التفاح الحرام الحلقة 17 الموسم السادس.

شاهد الآن مسلسل التفاح الحرام الحلقة 17 الموسم السادس

يبحث العديد من الأشخاص الآن عن الحلقة 17 من الموسم السادس من مسلسل التفاح الحرام، حيث يحكي المسلسل عن يلديز وهي فتاة فقيرة تتغير حياتها حينما تتعرف على سيدة غنية تدعى آندر، حيث تعقد معها اتفاقية من أجل التخلص من زوجها خالد حتى تنفصل عنه وتمتلك هي كل ثرواته، ترى هل تنجح خطتهما أم يحدث شيئا لم يكن في الحسبان؟

 

أبطال مسلسل التفاح الحرام

شارك في الـ 6 أجزاء من مسلسل التفاح الحرام مجموعة من الأبطال الاتراك، والمسلسل من بطولة: أونور تونا، إبرو شاهين، إردام كاينارجا، إيدا إيجي، باريش كيليتش، توفانا توركاي، جوكهان ألكان، سيفدا إرجينجي، شوال سام.

 

مسلسل التفاح الحرام الجزء السادس

يقدم موقع قصة عشق الأجزاء كاملة من مسلسل التفاح الحرام، حيث يتوفر على الموقع 6 أجزاء من مسلسل التفاح الحرام كاملة بجودة عالية.

قصة مسلسل التفاحة الممنوعة

يروي المسلسل قصة جديدة حول فتاة تعيش في مدينة اسطنبول وهي فتاة فقيرة ولكنها طموحة، تتعرف على سيدة من الطبقة  المخملية متزوجة من رجل غني ولكنها بخيل معها، ترغب في التخلص منه والسيطرة على أمواله، فتعقد اتفاقية مع يلديز، ولكن ينقلب السحر على الساحر وتقوم يلديز بإبلاغ زوج أندر بما تخطط له زوجته، حتى تكسب ثقته وتتزوجه، وعلى النقيض توجد زينب أخت يلديز وهي عكسها تماما، تحب مديرها في العمل وتتزوج به، ولكن ينتهي دورهما وتسمر قصة يلديز وخالد واندر في الأجزاء المقبلة.

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل زهرة الدم حلقة 1 الأولى مترجمة

اقرأ أيضا: شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بـ شاهد الآن مسلسل التفاح الحرام الحلقة 17 الموسم السادس.