شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7، هي عبارة بحثية تصدرت محركات البحث في الوطن العربي خلال فترة قصيرة، فبالرغم من مرور أسابيع قليلة على عرض المسلسل التركي رجل العصا، إلا أنه لاقى شهرة كبيرة من قبل الجمهور العربي، وفيما يلي نقدم لكم شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7.

شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول رجل يدعى تامر لديه ماضي غير طبيعي، حيث كان يعاني من بعض المشاكل خلال صغره، ويقرر اختطاف فتاة مديرة بنك، والفتاة تستيقظ فجأة ولا تعلم من جاء بها إلى هنا، وتكشف الأحداث التالية أن هناك قصة حب ستنشأ بين تامر والفتاة، في إطار من التشويق والدراما والرومانسية.

 

قصة مسلسل رجل العصا

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول رجل يدعى تامر، يحب فتاة تدعى بيري، وهي فتاة حياتها مأساوية أيضا حيث تفقد كلا من زوجها وشقيقها في يوم واحد، ورغم أن تامر منزوج من فتاة تدعى بيرين، إلا أنه يخطف بيري لأنه وقع في حبها، ومع الوقت تكتشف زوجه خيانته لها، وتدور الأحداث في شياق تشويقي، حيث يتم الكشف عن العديد من الاسرار خلال حلقات المسلسل.

اقرأ ايضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 5 كاملة …تردد قناة ستار تي في

موعد عرض مسلسل رجل العصا

يتم عرض مسلسل رجل العصا كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساء على القنوات التركية، وبعدها بعدة ساعات يتوافر المسلسل على المنصات الإلكترونية في الوطن العربي باللغة العربية، ويقوم موقع قصة عشق بعرض المسلسل، حيث تتوافر الحلقات السابقة الآن على الموقع، ولمحبي اللغة التركية، يمكنكم متابعة إعادة المسلسل بالتركي في الساعة 12 ظهرا بتوقيت تركيا.

اقرأ ايضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 3 … قصة عشق

أبطال مسلسل رجل العصا

يشارك في مسلسل رجل العصا التركي مجموعة من النجوم الذين حصلوا على قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، والمسلسل من بطولة أتشين سانجو في دور بيري، وهي بطلة مسلسل حب للإيجار الشهير، كما يقوم بدور تامر الفنان أنجين ألتان، بطل مسلسل أرطغرل الشهير.

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7، ويمكنكم متابعة موقع مطبات باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد.