مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي جديد تم عرضه منذ عدة أسابيع، واستطاع خلال تلك الفترة القصيرة أن يحقق مشاهدات عالية، وهو ما دفع العديد من المواقع إلى ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات مسلسل رجل العصا الحلقة 8 مترجمة للعربية.

شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 8 مترجمة للعربية

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل رجل العصا من هنا

قصة مسلسل رجل العصا

حقق مسلسل رجل العصا نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة، وذلك بعد عرض 7 حلقات منه، حيث تصدر الآن محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن أبطاله هما نجوم مشاهير في الوطن العربي سبق وأن عرضت لهم مسلسلات شهيرة، فالبطلة هي نجمة مسلسل حب للإيجار، والبطل هو نجم مسلسل أرطغرل.

مسلسل رجل العصا الحلقة 8

تدور قصة مسلسل رجل العصا حول رجل اسمه تامر لديهم مشاكل نفسية منذ صغره، يرى فتاة تعجبه من النظرة الأولى، فيقرر اختطافها رغم انه متزوج من أخرى، وتقوم الفتاة التي تعمل في بنك وتجد نفسها مقيدة في مكان غريب بجانب رجل لا تعرفه، وتتوالى الأحداث لتبدأ قصة حب بين البطلين، ولكن هناك بعض المشاكل التي تواجه الحبيبين، وأهمها أن تامر رجل متزوج من امرأة أخرى.

اقرأ أيضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 8

أبطال مسلسل رجل العصا التركي

المسلسل من بطولة أتشين سانجو في دور بيري، والفنان أنجين ألتان، الذي يجسد شخصية تامر، وهو بطل مسلسل أرطغرل الشهير.

موعد عرض مسلسل رجل العصا

يعرض مسلسل رجل العصا كل يوم أربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا، ويعرض يوم الخميس في العالم العربي مترجما للعربية على العديد من المواقع مثل موقع قصة عشق.

اقرأ أيضا مسلسل طائر الرفراف الحلقة 18 مترجمة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناول شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 8 مترجمة للعربية، حيث يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل رجل العصا بسبب قصته الجديدة، تابعونا في المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط من خلال موقع مطبات.