شاهد رد ايمي سمير غانم على المتنمرين على ابنة شقيقتها دنيا، ردت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على أحد المتابعين المتنمرين على شكل “كايلا” ابنة شقيقتها دنيا وذلك بعدما ظهرت للمرة الأولى برفقة والدتها على خشبة المسرح خلال تقدم مسرحية “أنستونا”.

وأعربت إيمي عن غضبها الشديد بسبب مهاجمة إحدى المتابعات التي تنمرت على شكل “كايلا” ودخلت إيمي ترد في التعليقات لتدافع عن خصوصية ابنة أختها.

رد ايمي سمير غانم على المتنمرين على ابنة شقيقتها دنيا

حيث تداول موقع الكتروني على الفيس بوك صورة لكايلا رضوان إبنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، خلال حضورها على خشبة المسرح برفقة والدتها وكانت المرة الأولى لظهور كايلا وبدأ الكثير من الأشخاص في وضع تعليقات سلبية على شكل كايلا.

وهذا الأمر ما جعل إيمي تهاجم المنتقدين والمتنمرين على كايلا بعدما وصفتها إحدى المتابعات “بالوحش” مشيرة إلى أنها تشبه والدتها كثيراً لترد إيمي قائلة” وبتعيطي ليه ماتخافيش مش هتلاقي في حلاوة ابوها يازينب وهتعيشي في الشر طول عمرك، لا اله الا الله”.

وفي تعليق آخر تهاجم إيمي سمير غانم إحدى المتابعات بعدما علقت وتكهنت حمل إيمي ووصفتهم بحركات “النسوان” وترد إيمي عليه قائلة:”والله ملكيش فيه نحط ، نخبي نأكل نشرب، أبويا يموت، أمي تموت أنا أموت ملكيش فيه يانجوى ربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك”.

ومن جهة أخرى أشاد العديد من متابعي الفنانة دنيا سمير غانم بأدائها المتميز في أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية أنستونا والتي تظهر فيها بدور مطربة من حارة شعبية، تسعى لكي تبقى مشهورة، كما تضم المسرحية العديد من الاستعراضات التي تبدع فيها دنيا كالعادة وأسعدت الكثير من الحضور.

اقرأ أيضاً: