فيلم خبطة العمر
مطبات

أعلن الفنان أحمد السقا عن تعاقده على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر”، من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي. من المقرر بدء تصوير الفيلم في الشهر المقبل بعد الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

بهذا الإعلان، يضيف أحمد السقا مشروعاً جديداً إلى سجله الفني الحافل بالنجاحات، ويستمر في تحقيق جماهيرية واسعة من خلال أدواره المتنوعة في السينما والتلفزيون.

أفلام أحمد السقا

يواصل أحمد السقا نجاحاته السينمائية بفيلمه الحالي “السرب“، الذي حقق 41 مليون جنيه في شهر واحد من عرضه بالسينمات. الفيلم يؤرخ لإحدى بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يروي قصة الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” في ليبيا، ردًا على إعدام التنظيم الإرهابي لـ21 قبطيا في ليبيا. جاءت الضربة الجوية بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للثأر لشهداء مصر.

“العتاولة” يتصدر الدراما الرمضانية

في رمضان الماضي، قدم أحمد السقا مسلسل “العتاولة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً. شارك في المسلسل نخبة من النجوم مثل طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي. العمل كان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ظهور مميز في “عصابة الماكس”

سيظهر أحمد السقا كضيف شرف في فيلم “عصابة الماكس”، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل. سيجمعه الفيلم بالنجم أحمد فهمي، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها السقا مع فهمي، حيث ظهر معه كضيف شرف في فيلم “سمير وشهير وبهير” عام 2010.