شاهد قبل الحذف فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي

خلال الساعات الأخيرة رصدنا عمليات بحث مستمرة عن فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي الذي أثار ضجة واسعة وانتشر الفيديو على عدد كبير من المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وتعرض الفيلم للهجوم بسبب الأحداث التي يعرضها وبعض المشاهد الجريئة التي لم نعتاد عليها في المجتمعات العربية، إلا أن البعض الآخر من المشاهدين يبحث عن رابط مشاهدة هذا المقطع من على شبكة الإنترنت.

من هي إلهام صفي الدين ويكيبيديا

إلهام صفي الدين هي فتاة مصرية وتحمل الجنسية اللبنانية ولدت في عام 1993، تبلغ من العمر 39 عام ، وهي ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين، وهي تعد من أشهر الفنانات المصريات ولها العديد من الأفلام والمسلسلات ، أما إلهام صفي الدين فقد شاركت في مسلسل واحد بإسم “نعم ما زلت آنسة”.

فيديو إلهام صفي الدين فيلم صاحبتي

أثار فيديو الهام صفي الدين في فيلم صاحبني ضجة كبيرة على الانترنت وذلك بسبب الجرأة التي استخدمها صناع العمل السينمائي والقبلات الساخنة التي تضمنها الفيلم، حيث تم عرض الفيلم للمرة الأولى خلال مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، ظهرت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين في مشاهد غير لائقة وغير مناسبة للعادات والتقاليد العربية والإسلامية.

وعلى الرغم من الإنتقادات التي طالت فيلم صاحبتي والفنانة إلهام صفي الدين إلا أنه كتبت على صفحتها الرسمية على تويتر “أنا سعيدة بالنجاح الذي حققه الفيلم وراضية جداً عن كل حاجة حصلت ، وحاسة أن كلنا تعبنا”.

وتدور أحداث فيلم صاحبتي حول قصة حياة فتاة تعيش في إحدى القرى المصرية، وتنشأ بينها وبين صديقتها قصة حب إلا أنها تكتشف أن صديقتها في الجامعة رجل ويرتدي ملابس فتيات حتى يتمكن من الدخول إلى منزلها وقاء وقت طويل معاً.

اقرأ أيضاً: