شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 10 مترجمة 
شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 10 مترجمة 

شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 10 مترجمة ،يبحث عشاق ومتابعي الدراما التركية عن أقوى المسلسلات التي جذبت أنظار المتابعين منذ عرض الحلقات الأولى لها، ومن أفضل المسلسلات التركية وأشهرها خلال الفترة الماضية يأتي مسلسل وجع القلب الذي استطاع أن يحصد أعلى المشاهدات خلال فترة قصيرة جداً، ومع تزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن الحلقة 10 مسلسل وجع القلب سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل عن أحداث المسلسل فتابعونا….

شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 10 مترجمة

تشهد الدراما التركية خلال الفترة الماضية إعجاب ومتابعة عدد كبير من المتابعين، ويأتي مسلسل وجع القلب على صدارة محركات البحث لما فيه من قصة وأحداث شيقة جعلت المشاهد يترقب عرض الحلقات الجديدة لمعرفة الأحداث التي تزداد شوقاً حلقة تلو الأخرى.

مسلسل وجع القلب من أشهر الأعمال التركية وهو مستوحى من رواية “Heart Dump” للمخرج Atike Hınçlıre وتدور أحداث المسلسل حول قصة رجل مصاب بـ اضطراب في الشخصية، وإمرأة تسعى أن تحافظ على بيتها وأولادها بشتى الطرق.

تم تصوير المسلسل في اسطنبول وتحديداً في شارع Yürek Çıkmazı الذي تم تسمية المسلسل بإسمه، وهو من أشهر شوراع اسطنبول التركية، وتبدأ أحداث الحلقة 10 من مسلسل وجع القلب بسيدة تدعى “سيني” والتي تعرضت للإيذاء على يد زوجها وتبدأ أن تتواصل مع إحدى المحاميات وتدعى “زينب” وأرسلت لها رسالة مغلقة وأوصتها بفتحها بعد وفاتها.

احداث مسلسل وجع القلب

وفي إحدى الأيام قامت المحامية زينب بفتح الرسالة لتجد فيها شكوى جنائية تتقدم بها إلى الشرطة على الفور وةهذا ما يجعل الأمور تنقلب رأساً على عقب وتتسبب في تغيير حياة يلماز زوج سيني وأطفالها خليل وفريد وبيرسن، ويمكنكم مشاهدة المسلسل على قناة TRT التركية 1 في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: