حريق مصفاة نفط اربيل
حريق مصفاة نفط اربيل
أمازون - مطبات 

اندلعت الحرائق في “شركة أمازون” حنوب كاليوفونيا التي تستخدم في توزيع العناصر علي عملاء أمازون عملاقة البيع بالتجزئة عن طريق الأنترنت .

واشارت التقارير الي انا المركز التوزيع كان منشاة للشركة, وبحسب ما قال متحدث المدينة ” بان المركز كان منشغلا مع شركة تتعاقد مع أمازون” .

وقال “كارل بيكر” المتحدث باسم مدينة “ريدلانس” : انه تم الابلاغ عن حريق مستودع مبني 2200 من شارع ويست, وكان علي نحو 100 موظف في الداخل ولكن تم أجلائهم قبل وصول سيارات الاطفاء, ولم يعلن مسؤول الاطفاء عن وقوع اصابات .

وأوضخ بيكر بان اقسام كاملة في المستودع والسقف قد انهارات بشكل كامل, وقد حاول رجال الاطفاء رش المياه علي النيران الحريق التي بدت كانها تبتلع كل شي أمامها, وبدأت بحرق مقطورات الشاحنات المتواقفة عند الارصفة, التي تحمل شعار شركة أمازون .

وظل المسؤلون قلقون بشأن سلامة المبني الهيكلية علي مسافة أمنة في حالة أنهيار أي جدارن اخري, وقال “بيكر” عن المبني : “اعلم بانها خسارة كاملة”, حيث أن سبب الحريق لم يتضح علي الفور, ولكن التحقيق سوف يبحث عن سبب الحريق, في كيفية احتراق مبني بكامله حيث انا المبني حيحتوي علي انظمة حماية من الاختراق عالية جدا .

حيث قال المتحدث باسم شركة أمازون “ليزا ليفاندوفسكي” : نحن سعداء بأن الجميع في أمان, ونشكر جهود رجال الأطفاء, المحلين والمستجبين الاولين, وتم تشغيل الموقع بواسطة طرف خارجي, وسوف ندعمه طوال هذه العملية ” .