الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

أجبرت أبنتي على خلع الحجاب .. تصريحات جريئة لـ صفاء سلطان

مطبات

اجتماعي - مطبات 

أحدثت الفنانة الأردنية صفاء سلطان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل بعد تصريحاتها الأخيرة عن زواج القاصرت وأجبار أبنتها على خلع الحجاب، والتى صرحت بها عبر برنامج “شو القصة؟”.

وقالت صفاء سلطان خلال أستضافتها على “الزيات”، عن سبب خلع حجاب أبنتها وعن تعرضها خلال فترة من عمرها للترهيب من قبل إحدى مدرساتها والتى أقنعتها بأنه والدتها ستدخل النار إن لم ترتدى الحجاب، فقررت أرتداءه ولكن ليس عن قناعة، وهى من شجعتها على خلع الحجاب ورغم أنها لم تحب الحجاب ولكنها ترى أنه قناعة شخصية فى القبول او الرفض.

ومن العوائق التى واجهتها الفنانة صفاء سلطان هو قيام ابنتها بخلع الحجاب عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وتعرض ابنتهاً إلى غسيل مخ، من إحدى المعلمات في المدرسة بالادرن، الأمر الذى أدى للقول لها “كيف شوكة بتخلف وردة .. أمك فى النار وأنتى في الجنة”، مضيفة : “بنتى لما شلحت الحجاب وخلعته كفرونى بزعم إنى جعلتها تعمل كدة أنا مو ضد الحجاب، وممكن ألبسه، ولكن ضد أرتداءه بدون أقتناع شخصي”.

ولدت صفات سلطان في الأردن لأم سورية وأب من نفس الدولة، وبعد الأنتهاء من دراستها سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان، ولكنها دخلت عالم الفن عن طريق الصدفة، خلال تواجدها بأحد المطاعم وقيامها بتقليد بعض الفنانين أمام أصدقاءها، وتابعها المخرج ياسر العظمة، وطلب في وقتها التمثيل في مسلسل “المرايا” ووافقت على ذلك لتكون بداية أعمالها الفنية.

وعن أسرار كثيرة عن حياتها، كشفت صفاء سلطان قبل أن تكمل عامها الـ19 خلال دراستها في الولايات المتحدة، وهو الزواج التقليدي ولم يكون عن قصة حب، وأنجبت في وقتها أبنتها “أملى”، وحدث في وقتها أنفصال بعدما وصفها بأنها لا يوجد ورائها طائب، وذلك فضلا عن تعرضها للعنف الزوجى.

وأضافت صفاء سلطان إلى أن زواجها الثانى كان سراً نتيجة حب بين طرفين، ولكن حدث في وقتها أنفصال، واصفة بأنها لم تكن من رجال ولكن من مجرد ذكور مؤكدة أن ذلك لن يمنعها من الزواج في المرة الثالثة إن أرادت.