مسلسل العمدة رمضان 2023

صورة واحدة تضم زوجات محمد رمضان في مسلسل العمدة، بدأت المنافسة الرمضانية في الاشتعال حيث يضم موسم رمضان 2023 عدد متميز من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل العمدة الذي يضم عدد من نجوم الدراما المصرية، أبرزها الفنان المتميز محمد رمضان ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أحداث مسلسل العمدة .

أبطال مسلسل العمدة

حيث نشرت الفنانة منة فضالي صورة من مسلسلها الجديد العمدة بطولة الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2023، ونشرت الصورة برفقة الفنانة إيمان العاصي ومي كساب وكتبت على الصورة قائلة “زوجات جعفر العمدة نرجس وثريا ودلال”.

ويضم مسلسل العمدة محمد رمضان عدد من نجوم الدراما المصرية ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر،أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى،والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي، وتدور أحداث مسلسل العمدة في إطار شعبي ملئ بالأحداث المثيرة والتي تنال على أعجاب الكثير من المتابعين.

وعن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كليب على وضعنا برفقة الفنان الشعبي أحمد عدوية ونجله وحققت الأغنية أعلى المشاهدات منذ طرحها على اليوتيوب والأغنية من كلمات أمير شيكو وتوزيع ديزل وألحان عبدو الصغير، وأكد محد رمضان خلال تصريح له أن سعيد جداً بالغناء مع ملك الأغنية الشعبية “أحمد عدوية”.

أما عن أعمال آخر أعمال الفنانة منة فضالي فتظهر في مسلسل مشوار الونش بدور دارين، ويشاركها في البطولة الفنان محمد رجل وميرهان حسن ومحمود حسين ودانا حلمي، وإيهاب فهمي ومن إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سيرنيجي، ويعرض المسلسل حالياً على قناة الحياة.

اقرأ أيضاً: