مسلسل ضرب نار الحلقة 21 ايجي بست dailymotion

يواصل مسلسل “ضرب نار” سرد أحداثه المشوقة في الحلقة الخامسة، حيث يتابع المشاهدون تفاصيل القصة بحماس. يُعد هذا العمل من أبرز المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان عام 2023، ويستطيع الجمهور مشاهدته من خلال القناة التي تعرضه، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من النجوم الذين يضفون مزيدًا من الإثارة على العمل. تتمحور قصة المسلسل حول رحلة جابر وتجربته في الحياة، وبالتأكيد سيواصل العمل تقديم مفاجآته وأحداثه الشيقة التي لا تترك المشاهد دون إثارة كبيرة. يوصى بمشاهدة هذا العمل الدرامي المميز لكل عشاق الدراما والإثارة.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة 5:

تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “ضرب نار”، الذي يعرض في شهر رمضان المبارك 2023، حول شخصية مهرة التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز. وفي إطار شعبي تشويقي، تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة. وتتوالى الأحداث والتشويقات في الحلقة الخامسة بما يضمن للمشاهدين الإثارة والتشويق خلال المشاهدة. وبالإضافة إلى الأداء الرائع لفريق العمل، يتضمن المسلسل رسائل اجتماعية وأخلاقية وثقافية تسهم في زيادة الوعي لدى المشاهدين. إنه مسلسل ينصح بمشاهدته فهو ممتع ويجذب الانتباه.

أبطال مسلسل ضرب نار:

يترقب الجمهور عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “ضرب نار”، الذي يتمتع ببطولة من نخبة من أهم نجوم الدراما المصرية. تجسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي شخصيات مؤثرة ومشوقة في هذا المسلسل الاجتماعي الدرامي الصعيدي الذي يخلط بين الحب والعنف والغموض. هما يواجهان رجلاً أعمالًا شريرًا، يجسده الفنان ماجد المصري، في مواجهة بين الخير والشر في جوّ يخلق التشويق والإثارة. يُشار إلى أن العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجى.

موعد مسلسل ضرب نار:

يحظى مسلسل “ضرب نار” بشعبية كبيرة في الفترة الحالية، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرضه على مختلف القنوات التلفزيونية. ويمكن الاطلاع على مواعيد عرض الحلقات المختلفة على القنوات المختلفة، حيث يعرض على قناة ON الساعة العاشرة مساءً مع إعادة الحلقات في وقتٍ متأخر من الليل وفي الصباح الباكر. ويتوفر المسلسل أيضًا على قنوات “ON دراما” و”أبوظبي”. كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة المسلسل من خلال منصة “Watch it”. يرجى متابعة مواعيد العرض المحددة لتحظى بأفضل تجربة مشاهدة لهذا المسلسل الناجح.