راموس قائد ريال مدريد يغيب عن مواجهة إنتر ميلان
راموس قائد ريال مدريد يغيب عن مواجهة إنتر ميلان

رياضةمطبات 

أكد نادي ريال مدريد الاسباني، غياب قائد فريقه سيرجو راموس عن مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،بسبب إصابة اللاعب في عضلات الفخذ الخلفية خلال أداء واجبه مع منتخب إسبانيا.

وتم استبدال راموس في الشوط الأول من مباراة إسبانيا التي فاز فيها فوز ساحق 6-صفر على ألمانيا يوم الثلاثاء.

وقال ريال مدريد  في بيان  نشره : “بعد خضوعه لفحوص تحت اشراف الفريق الطبي لريال مدريد تأكد إصابة سيرجيو راموس في عضلات الفخذ الخلفية”.

وذكرت تقارير وسائل إعلام  إسبانية أن القائد راموس سيغيب عن مواجهة فريقه ضد فياريال في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع ومباراة انتر ميلان في دوري الأبطال.

ويعاني فريق ريال مدريد من سجل سيء في غياب قائده حيث خسر الملكي سبع مباريات من آخر ثماني مباريات في دوري الأبطال لم يلعب فيها راموس.

وسيخضع المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاختبار بدني اليوم الجمعة بعد تعرضه لإصابة في الكتف خلال مشاركته مع منخبه الوطني فرنسا في فترة التوقف الدولي.

كما سيتم تقييم حالة ناتشو فرنانديز بعد أن خرج مصابا في مباراة فوز ريال مدريد على برشلونة الشهر الماضي.

وحصل لاعبيه البلجيكي ايدين هازارد المدافع البرازيلي كاسيميرو على الموافقة للعودة إلى التدريبات بعد إصابتهم بفيروس كورونا قبل فترة التوقف.

ويواجه ريال مدريد جدولا مزدحما من المباريات حيث سيخوض مواجهات أمام الافيس وشاختار دونيتسك واشبيلية وبروسيا مونشنجلادباخ وأتليتيكو مدريد في الأسابيع الثلاثة المقبلة.

(رويترز)