عبدالفتاح السيسي يدعم بإنسانيته نجوم الفن .. أخرهم ياسمين عبدالعزيز
ثقافة وفن - مطبات 

يقف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بجانب شعبه بكل فئاته مع أحلامه وآلامه، لذلك يمتلك قاعدة جماهرية بين أفراد شعبه ويحتل أسمه كل المناسبات.

ولدى “السيسي” مواقف عظيمة أبرزها دعمه الدائم لنجون الفن المصري، ومواقفه الإنسانية مع الفنانين الذين يتعرضون لظروف ومواقف صعبة، أو يربك المرض حياتهم.

وفي هذا المقال ترصد “مطبات الإعلامية” أبرز المواقف الإنسانية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع نجوم الفن المصري.

ياسمين عبدالعزيز

تعرض الجميع لحالة من الغموض أثر دخول الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز المستشفى لإجراء عملية جراحية صعبة، قبل أن تتدهور حالتها أثر خطأ طبي وتدخل في غيبوبة.

وألقى هذا الخبر، بغيمة من الحزن والكئابة علي الوسط الفني المصري، ولا سيما إنها فنانة ذات قاعدة جماهرية عريضة في الساحة الفنية.

ونشر وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن اهتمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن متابعة حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية.

ونشر “وائل” عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “نشكر سيادة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، والد كل المصرين، على إرسال فريق طبي كامل لمتابعة الحالة الصحية، طالبين من الله عزوجل الشفاء العاجل لابنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير”.

عبدالفتاح السيسي - ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شريف الدسوقي

تعرض الفنان المصري شريف الدسوقي لجرح غائر في قدمه علي إثر إصابته بمرض السكري اثناء تصوير فيلم “وقفة رجالة”، مما ظل تحت العلاج لمدة 8 أشهر دون حدوث تطور، مما أضطر الأطباء لبتر قدمه بعد تدهور حالته الصحية.

ومن جهته اطمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي علي الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي عبر اتصال هاتفي، وإرسال فريق طبي كامل لمتابعة الحالة الصحية.

وتقدم الفنان المصري إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة الممثلين، بالشكر للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بعد اتصاله لمتابعة الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي.

شريف الدسوقي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رجاء الجداوي

توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عاماً بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا في مايو 2020، وأوصى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي برعايتها وتوفير الخدمة العلاجية، وبناء على توصيات رئيس الجمهورية تقدمت الدكتورة هالة زايد بمتابعة حالتها الصحية بنفسها.

رجاء الجداوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دلال عبدالعزيز

تابع مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عوض تاج الدين الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بعد معاناتها من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، بالرغم من تماثلها بالشفاء من “كورونا”.

دلال عبدالعزيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاطمة كشري

اطمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على الحالة الصحية وتكفل بعلاج الفنانة فاطمة كشري، بعد تعرضها لخطأ طبي أدى لتدهور حالتها الصحية.

وتقدم الفنان مصطفى درويش بالشكر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” : “شكرا سيادة رئيس الجمهورية التكفل الكامل بعلاج فاطمة كشري ونقلها إلى مستشفى خاص”.

فاطمة كشري