عرض مادي

عزيزي الزائر يعرض لك موقع مطبات قصة المسلسل الكوري عرض مادي وأهم النجوم المشاركين في البطولة.

قصة المسلسل الكوري عرض مادي

شين ها ري سيدة عزباء تعمل في شركة ولديها صديق ذكر قد تمسكت به لفترة طويلة من الزمن وتعلم مؤخراً أن صديقتها لديها صديق.

تشعر شين ها ري بالحزن الشديد وتقرر مقابلة صديقتها جين يونغ سيو وهي ابنة عائلة تشايبول ثم تطلب جين يونغ سيو من شين هاي أن تحل مكانها في موعد أعمى وتقدم لها بعض المال مقابل الوقت الذي تنفقه، فتوافق شين هاي على عرض صديقتها وتخرج في الموعد الأعمى مثل جين يونغ سيو  وكان لديها نية للرفض بحلول الموعد.

وعندما ترى موعدها الأعمى شين كانغ تاي مو هو الرئيس التنفيذي للشركة التي تعمل بها تشعر بالدهشة.

كانغ تاي مو هو الرئيس التنفيذي لشركة قام بتأسيسها جده في يوم من الأيام، أبلغه جده بموعد أعمى قد وضعه له.

كانغ تاي مو مدمن عمل وينزعج بشدة لأن جده حدد مواعيد عمياء له، و يقرر الزواج من السيدة التالية التي سيلتقي بها في موعد أعمى حتى لا ينزعج من عمله بعد الآن تلك المرأة هي شين ها ري لكنها تزعم بأنها جين يونغ سيو.

في اليوم التالي تتلقى شين هار ري اتصال هاتفي من كانغ تاي مو ويطلب منها الزواج.

بطولة مسلسل عرض مادي

  • أهن هيو سيوب يقوم بدور كانغ تاي مو وهو تشيبول وسيم جداً ورئيس تنفيذي جديد لشركة Ha-ri. بعد أن تخرج من جامعة هارفارد التحق بشركة جده GO Food وتوف في فرع خارجي، ورجِع إلى كوريا مؤخرًا.
  • كيم مين كيو يقوم بدور تشا سونغ هوون وهو سكرتير تاي مو، رئيس موظفي GO Food. ترعرع في دار للأيتام برعاية GO Food Group. وبدعم من الرئيس كانغ دا-جو ، يقع في حب Young-seo ابنة مجموعة شركات.
  • سيول إن آه يقوم بدور جين يونغ سيو قائدة فريق التسويق لشركة مارين بيوتي وابنة رئيس مجموعة مارين.
  • كيم سي جيونغ يقوم بدور شين ها ري وهي باحثة في GO Food’s Food Development فريق 1. تتخفى في هيئة امرأة وتذهب في موعد أعمى مع شريك زواج محتمل بدلاً من صديقتها المقربة يونغ سيو بعدما طلبت الأخيرة منها ذلك.

اقرأ ايضا: