الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

بعد انهيار 11 طابقا ومقتل 6 أشخاص .. ضمن قضية “عقار جسر السويس” .. القصة كاملة

مطبات

اجتماعي - مطبات 

بعد انهيار عقار مكون من 11 طابقا في منطقة جسر السويس بمحافظة القاهرة في مصر، مما تسبب في وفاة 6 أشخاص وإصابة 23 آخرين بحسب وسائل إعلامية مصرية.

وقالت صحيفة “المصري اليوم” نقلاً عن مصادر أخرى، أن العقار كان على وشك الانهيار في منطقة جسر السويس حيث بدأ يميل بشكل مفاجئ منذ أكثر من يومين مما دفع السكان إلى مغادرته على الفور في حين ظل آخرين بداخله.

وبحسب ما نقلته صحف محلية، فإن سبب انهيار العقار يعود إلى قيام المستأجرين بإجراء تعديلات على بدروم العقار طالت بعض الأعمدة مما أدى إلى حدوث ميل في العقار قبل يومين من الانهيار.

وقال بعض الموطنين إن بعض سكان العقار خشي على نفسه وعلى أسرته من وقوع أذى بعد حدوث ميل في العقار فغادروه على الفور، في حين بقي من لا تتوافر لهم أماكن لإقامتهم غير العقار، حتى تفاجئ اليوم السبب بانهيار العقار بالكامل.

وقامت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع انهيار العقار لاستخراج جثث الضحايا والمصابين من تحت الركام، وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا حول العقار المنهار.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو بعد سقوطه، مما أصبح #جسر_السويس المنهار الأعلى تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مما تظهر مقاطع الفيديو الأهالي وهم يستغيثون لإخراج الضحايا من تحت العقار المنهار، ويطالبن وبالنجدة لأستخراج الجثث والمصابين.

https://www.youtube.com/watch?v=pj73K1xtc24