أصيبت الفنانة المصرية علا غانم بنزيف داخلي وارتجاج في المخ، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد أيام من تصدرها التريند بسبب قضية الخلع التي رفعتها على زوجها عبد العزيز حسن، وتم انتشار بعض الصور لها من داخل المستشفى وهي بحالة صحية سيئة، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول إصابة الفنانة علا غانم بوعكة صحية حادة.

علا غانم تصاب بنزيف داخلي وارتجاج في المخ

أعلنت كاميليا، ابنة الفنانة علا غانم، تعرض والدتها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، وذلك بعد الخلافات التي حدث مع زوجها، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: “للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي، وطالبت كاميليا الجمهور بالدعاء لها.

صور علا غانم من داخل المستشفى

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لعلا غانم وهي طريحة الفراش من داخل المستشفى، حيث دخلت المستشفى من اجل إجراء عملية جراحية في يدها اليسرى، ولكن بعد إجراء الفحوصات، تبين أنها تعاني من شرخ في الضلع السادس بالقفص الصدري، وذلك بعد أن تقدمت باستغاثة للمجلس القومي للمرأة، تعاني من تعرضها للاعتداء من قبل بلطجية، متهمة زوجها بإرسال بلطجية لها في منزلها.

علا غانم تستغيث بانتصار السيسي

في وقت سابق، تقدمت علا غانم بطلب استغاثة إلى انتصار السيسي حرم الرئيس والمجلس القومي للمرأة، تتهم زوجها بإرسال بلطجية لها في منزلها.

اقرأ أيضا: تصريحات مثيرة للجدل لـ علا غانم حول فشل حياتها الزوجية

اقرأ أيضا: حقيقة إصابة رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم “بكورونا” .. فما ردها

وقالت علا غانم في تصريحات تليفزيونية: ” البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه”، وبعدها رد زوجها عليه نافيا كل هذه الاتهامات، متهما زوجته بالتعدي عليه.

كان هذا كل ما يتعلق بتفاصيل تعرض الفنانة علا غانم لوعكة صحية بعد الخلافات بينها وبين زوجها.