علي سكر
علي سكر

قال النجم السوري “علي سكر” أنه يقبل الظهور عاري الجسد في فيلم بهوليوود.

وأكد الفنان السوري سكر في لقاء مع برنامج بعنوان “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، قبوله الظهور عاريا، في حال كان العمل الفني بحاجة إلى هذا المشهد وله حاجة فعلية في الدراما، وليس مشهد يتم إضافته.

كما ووافق “علي سكر” تقديمه لمشاهد حميمية مع الفنانات، على الرغم عدم قبوله بهذا الأمر من قبل.

 

وتطرق الفنان السوري في حديثة خلال اللقاء على التنازلات التي من الممكن أن يقدمها الفنان الشاب مثلما يحدث مع الفنانات، مشيرة إلى أن التنازلات لها صور وأشكال مختلفة وليس فقط جنسية بهدف وصول الفنان إلى النجومية سريعا.

 

وقال علي سكر أن عصبيته جعلته يفقد الكثير في العمل، وأن في بداية مسيرته الفنية كان عصبيا بصورة كبيرة، وظهرت أكثر من مشكلة خلال تصوير بعض الأعمال الفنية الخاصة به، مما تسبب في ابتعاده عن المجال الفني لسنوات.

وخلال الحلقة كشف الفنان السوري عن صلة القرابة بالفنان باسل خياط وأفاد إنه ابن عمته وهو من أكثر الداعمين له في المجال الفني وسببا في دخوله مجال التمثيل لأنه سبقه في الدراسة لعامين.

يشار إلى أن الفنان السوري اللامع علي سكر يشارك في مسلسل “صالون زهرة” الذي يعرض عبر منصة “شاهد Vip” بطولة نادين نجيب ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعي.