الهضبة عمرو دياب يتعاون مع شبكة نتفليكس في عمل فني بعد انقطاع دام 27 عاما

عمرو دياب يطرح أغنية “بطمن عليك” بمناسبة عيد الحب، أغنية جديدة يطرحها الفنان عمرو دياب بعنوان “بطمن عليك” وذلك بمناسبة عيد الحب والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم،ويعد الفنان عمرو دياب من أشهر الفنانين والذي له ملايين المتابعين من شتى أنحاء العالم.

وقد أحيا الفنان عمرو دياب الشهر الماضي حفلاً غنائياً في جبل ميديا سيتي بدبي، وحرص الكثير من مشجعي الهضبة على حضور الحفل، وتواجدوا في مكان الحفل قبل بدايته بساعات، وهذا ما جعل الحفل يصبح الأكبر في دبي حتى هذه اللحظة.

عمرو دياب يطرح أغنية “بطمن عليك” بمناسبة عيد الحب

قدم الفنان عمرو دياب الكثير من الأغاني الشهيرة ومنها:” أنا يالأ، لو اتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، ميدلي أغاني قديمة، قصاد عيني، راجع، زي ما انتي، عاملة إيه دلوقتي، نور العين، العالم الله، انت الحظ، اللي عدى، سنجل، وهتتدلع.

جدير بالذكر فقد طرح الفنان عمرو دياب آخر أغانيه “مضحوك علينا” في بداية عام 2023، والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحىى وتوزيع عبد المنعم وميكساج ويجتال ماستر أمير محروس.

وخلال الأيام القليلة الماضية استعرض برنامج الدوم في الموسم الثاني له، المذاع على قناة dmc المسيرة الفنية للفنان عمرو دياب، وتم عرض فيلم قصير والذي بدأ مع بداية عرض متسابقي محافظة بورسعيد، وعرض الفيلم الكثير من الأحداث التي بدأت بمحافظة بورسعيد حتى معرفة الهضبة بالفنان هاني شنودة، حتى أصبح من أهم الفنانين في مصر والعالم العربي.

كلمات أغنية بطمن عليك عمرو دياب

أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك غير بس إنك ترد إنت كويس بجد؟ مش ناقصك أي حاجة؟ مش ناقصك أي حد؟ يابعيد عن عيني ياعيني بعيد م القلب أنا بسلم منا معزز سلام الإيد.

اقرأ أيضاً: