تواصل الممثلة نيللي كريم تصوير مسلسلها «فاتن أمل حربي»، حيث من المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل للعام الحالي 2022.

يناقش المسلسل قضايا اجتماعية تخص المرأة، أهمها العنف الزوجي، وحضانة الأطفال بعد الطلاق.

القنوات الناقلة لمسلسل «فاتن أمل حربي»

يبحث المشاهدين و محبي الدراما عن القنوات التي ستبث مسلسل «فاتن أمل حربي» في رمضان 2022، وهي قناة CBC، قناة دبي، ومنصة WATCH IT.

يكثف المخرج ماندو العدل تصوير مشاهده مع بطلي المسلسل: نيللي كريم، وشريف سلامة، حيث انتهي من مونتاج الحلقة الأولى 1 من المسلسل تبلغ عدد ساعات التصوير في اليوم الواحد 16 ساعة من أجل إتمام أكبر عدد من المشاهد قبل حلول الشهر المبارك.

قصة مسلسل «فاتن أمل حربي»

تدور احداث مسلسل فاتن أمل حربي حول مشاكل المرأة بعد الطلاق، في حالة طلبها الزواج من رجل آخر، وتواجه نيللي كريم مشاكل خاصة بحضانة الأطفال، والتي تتفاجئ بعد الإنفصال بقانون يجبرها على التخلي عن حضانة أبنائها في حالة الزواج من شخص آخر، وتدخل في مشاكل كثيرة مع زوجها «طارق» الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة، وتتعرض للعنف على يده أثناء فترة الزواج.

بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي»

المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى في أول تجربة تلفزيونية له، وإخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم محمد الشرنوبي، الذي ظهر على الملصقات الدعائية مرتديًا ملابس رجال الدين، وسيقدم دورًا مختلفًا عما قدمه في الأعمال الدرامية السابقة، بالإضافة إلى مشاركة كل من هالة صدقي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، محمد التاجي، محمد ثروت.

انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرا من تصوير مسلسل ” الجسر” و يشاركها البطولة الفنان عمرو سعد و محمد علاء و أسماء أبو اليزيد و خالد كمال و فيدرا و سارة الشامي و مها نصار و تأليف محمد سليمان عبد الملك و إخراج بيتر ميمي.

كما تظهر نيللي كريم كضيفة شرف بمسلسل “وعد الشيطان” مع عمرو يوسف ومن المنتظر عرضه قريبا عبر أحد المنصات الرقمية.