الفاشنيستا فاطمة المؤمن تثير جدل مواقع التواصل بعد نشر أول صورة برفقة خطيبها
اجتماعي - مطبات 

أحدثت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أول صورة برفقة خطيبها عبر خاصة الستوري على “سناب شات”.

سناب فاطمة المؤمن

وكانت الصورة تتضمن فاطمة وخطيبها يرفعان خاتم الخطبة عالياً وعلقت : “أصبحت رسمية” وذلك دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى.

ولم تجب فاطمة على كثرة التساؤلات المتدوالة، وأكتفت بالصمت فقط، في حين كثرة التساؤلات والحيرة حول هل تمت خطوبة فاطمة المؤمن بالفعل أم لا، وذلك رغم عدم إعلامها منذ البداية أنها مرت بقصة حب.

فاطمة المؤمن

وظهرت فاطمة المؤمن بإطلالة تخطف قلوب متابعيها الصورة برغم من أناقتها إلا أن إطلالتها برفقة خطيبها بعد رفع الخاتم عالياً ومعلقة : “أصبحت رسمية” أثارت التساؤلات بين متابعيها إذا كانت متزوجة أم مخطوبة فقط.

ثروة فاطمة المؤمن

وأعلنت فاطمة المؤمن أن دخلها الشهري يتجاوز الـ 70 ألف دينار كويتي وذلك من خلال عملها في مجال الإعلانات والحصول على نسبة من عقود الدعاية، ولافتت فاطمة إلى أنها لا تحب مظاهر الثراء الفاحش عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلك تريد أن يرى الناس أن ثراء عكس ما يتصوره الواقع.

غسيل الأموال وفاطمة المؤمن

ويتداول اسم فاطمة المؤمن من النجمات التي يظهر اسمهن في قائمة أشهر قضايا الفساد في الكويت، المعروفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، والتي تورط بها عدد من مشاهير السوشيال ميديا، ولكنها دافعت عن نفسها، قائلة ما يحدث خطأ ولا يجوز أن يتوط أشخاص في قضايا تمس بالشرف دون أدلة قاطعة.