من هي المذيعة فاطمة فهد ويكيبيديا؟؟ هي أحد أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية خطفت أنظار الجمهور و المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك تطبيق فيسبوك وإنستجرام وتويتر، حيث لديها الكثير من المتابعين والمعجبين داخل المملكة وخارجها، تظهر فهد على شاشة قناة العربية، وتبرز في إطلالتها التليفزيونية الجميلة تابع هذا المقال لتتعرف أكثر على المذيعة السعودية الشهيرة فاطمة.

المذيعة السعودية فاطِمة فهد ويكيبيديا

اسمها الكامل فاطمة بنت فهد الغامدي، صحفية وناشطة، تحمل الجنسية السعودية وتعمل على شاشة قناة العربية، متزوجة ولديها أطفال.

تعيش في المملكة العربية السعودية ومكان إقامتها الدائم هناك تضم الملايين من المتابعين والمعجبين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد وصل عدد المتابعين لديها إلي 14.5 الف متابع، كما لها قاعدة جماهيرية ضخمة
علي تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات الانستقرام حيث وصل عدد متابعيها إلي 12.6 الف متابع.

 

يتساءل العديد من متابعيها حول الجنسية الحقيقية التي تحملها المذيعة فاطمه فهد، فجنسية فاطمة فهد الحقيقية هي الجنسية السعودية قدمت المذيعة فاطمة فهد العديد من الإنجازات المهمة في حياتها العملية، حيث عملت في العديد من المؤسسات والإدارات المختلفة، منها:

  • مديرة عامة لإدارة التخطيط والتميز المؤسسي في أمانة محافظة جدة في سنة 2020 داخل السعودية.
  • تولت أيضاً منصب المشرفة العامة على المكتب التنفيذي بين 2019 و 2020

زوج المذيعة السعودية فاطمه  فهد

زوج المذيعة السعودية فاطمة فهد هو عبد العزيز الصحاف يعمل دكتور أسنان ويعمل معها أيضاً كمقدم برامج حصل عبد العزيز الصحاف على مجموعة من الشهادات والدورات التعليمية المعتمدة وهي :

  • دكتوراه في طب الأسنان، التعويضات السنية وعلم المواد، قسم طب الاستعاضة السنية، جامعة ألبرت لودفيغ.
  • بورد أخصائي معتمد في زراعة الأسنان ، (DGZI) ، ألمانيا.
  • حصل على بكالوريوس في علوم طب الأسنان وجراحة الفم ، كلية طب الأسنان ، جامعة الملك سعود ، الرياض.

اقرأ: