فتاة تحرش ميت غمر تنشر صور أباحية والمتحرشين يطالبون بمحاكمتها
اجتماعي - مطبات 

تصدرت “فتاة ميت غمر” على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تقدم دفاع المتهمين بالتحرش بها ضد الفتاة بعد أتهمها بإتيان أفعال فاضحة، مما طالبوا بمحاكمتها.

مما أكد محامى القضية خالد البري، إن حبس الشباب السبعة حاليا يتعرضون لضغوط للتنازل عن المحضر، لافتا إلى أن الفتاة طالبت بدفع ملبغا ماليا من كل متهم للتنازل عن المحضر.

مما أضاف أن 5 أشخاص من أهالي ميت غمر، قد تقدموا ببلاغ ضد الفتاة في قسم شرطة ميت غمر، مما هو وكيلا عنهم، مؤكدا إلى أنه أرفق بالبلاغ في بعض الصور الفوتوغرافية والتى تنشرها الفتاة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لعمل اللازم أتجاهها، مؤكدا على أنها صور فاضحة تحرض على الرذيلة والفسق.

مما أكد أن الفتاة خالفت القانون وأرتكبت جريمة مؤثمة بنص المادة 187 من القانون بسبب تحريضها على نشر الفجور والفسق، والمادة 265 من قانون العقوبات، مطالبا بالتحقيق ضمن تلك القضية طبقا للتعليمات الموجهة من النائب العام، وذلك أسوة بجريمة فتاة الاهرامات.

وطلب مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث، للوصول إلى الحقيقية، بالاضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، وتحديد هوية الـ 8 شباب، وتقديم أحدهم للشهادة بما حدث.

مما ألقت الشرطة القبض على باقى المتحرى عنهم : “محمد.ص.ا.” و “أحمد.س.أ” و “محمد.ه.م” و “مصطفى.ه.م”و “محمد.ق.ف” و”على.م.ا” و “عبد الله.أ.م”.