الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

فضيحة أخلاقية تهز فرنسا و180 شخص يخضعون للاستجواب

مطبات

فرنسا - مطبات 

فضيحة اخلاقية تهز الوسط الرياضي في فرنسا واستقالات الكثير .

أعلنت وزيرة الرياضة الفرنسية “روكسا ماراسينيانو”, اليوم الاربعاء عن استجواب بما يقارب نحو 180 شخص في الوسط الرياضي, في الإطار العام عن تحقيقات حول وبما يتزاعم من اعتداءات جنسية قد حدثت في الرياضة المحلية في فرنسا .

وقالت المصارد أن الاتهامات تشمل نحو 40 من الاتحادات الرياضية في فرنسا, وعلما بأن 98 من الضحايا الذين تم الاعتداء عليهم هم في ما دون 18 من العمر و 78 بالمئة هم من الاناث المراهقات .

وقد أفادت مارسينيانو والتي قد أطلقت في شهر فبراير السابق في مؤتمرا وطنيا والذ قد حدث من أجل الوقاية من الاعتداءات الجنسية التي تحدث في الوسط الرياضي, ومما أدي الي توقيف ما يقارب 16 شخص حتي اللحظة وهم من الاشخاص الذين كانوا متواجدين في تلك اللحظة, وذلك في سياق 90 من شكاوى قانونية مقدمه من الاتهامات .

والسبب الرئيسي للقضية حول “فضيحة” فانه يعود إلي كتاب نشر في العام المضي للكاتبه سارة أبيتبول, وهي بطلة فرنسا لمدة 10 مرات في التزحلق علي الجليد, وقالت بأنها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل مدربها السابق جيل بيير في سن ال 15 وال 17 .

حيث أدت القضية إلي الاستقالة لبعض المسؤلين في اتحاد التزحلق, ومما مهد الطريق أمام الاتهامات أخرى بالتعدى الحنسي وذلك في مختلف المنافسات الرياضية الفرنسية, ومما ادي حدوث القضية إلي حدوث تسأولات في الوسط الرباضي في فرنسا, ومما عطل النشاط الرياضي, ورفض المسؤولين .