فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن

فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن، حالة من الجدل بدأت على عدد من صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الالكترونية، بعد نشر صور البلوجر رهف الشامي التي تعرضت لحالة من الهجوم من الملايين من المتابعين على الفيس بوك وتويتر، والتي اتهموها بخطف زوج صديقتها سلمى التي نشرت صور على صفحتها الرسمية على الانستجرام لتتهم فيها رهف الشامي وسامح أبوة الحسن بالخيانة، مؤكدة أن رهف تسببت في طلاقها من شهر أغسطس الماضي.

فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على فضيحة رهف الشامي وخطيبها سامح أبو الحسن بعدما اتهمتهم البلوجر سلمى بالخيانة ، حيث انقسم متابعي السوشيال ميديا إلى قسمين قسم منهم يتضامن مع سلمى والقسم الثاني يبارك ويهنئ رهف الشامي بخطبتها على سامح أبو الحسن، حيث بدأت مشكلة رهف الشامي وخطيبها بعدما قامت سلمى بنشر عدد من الحالات والصور التي تجمع بين رهف وسامح قبل طلاقها منه.

وبدأ الكثير من المتابعين في التضامن مع سلمى التي هاجمت رهف واتهمتها بالخيانة، وهنا قررت رهف أن تقيد تعليقات متابعيها.

رد رهف الشامي على اتهامها بالخيانة

وعلى الرغم من الإنتقادات التي طالت رهف الشامي إلا أنها مصرة على الدفاع عن نفسها، وتتهم سلمى بالكذب وتقول لها سبحان الله واحدة كذابة ومنافقة، بس قدام الناس بتصلي وسبحتها في إيدها وبتتكلم بقول الله وقول الرسول بس أنا الحمد لله عارفة حقيقتها عشان اتأذيت منها.

واستكملت رهف حديثها ووجهت رسالة قوية إلى صديقتها سلمى وتقول : ربنا يسترها عليكي يا أستاذة من اللي هيحصل عشان انتي بتخلي نصيبك من الستر لما تقعدي تترسمي وتكذبي على الناس بالغش.. حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا بيجيب للواحد حقه واحدة واحدة يا مسهل يارب.

وأنهت رهف حديثها مشيرة: ورايا متابعين رجالة في ضهري دايما متحرمش منكم أبدا، شكرا يا حبايب قلبي، وبعدها تجاهلت رهف الأمر وقامت صورًا احتفالًا بارتفاع عدد متابعيها على إنستجرام.

اقرأ أيضاً: