تكنولوجيا - مطبات 

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة التى تعرضت حساباتهم للحظر عن طريقة فك حظر الانستقرام 2021، حيث اصبحو غير قادرين على وضع لايك او كومنت او فولو لأصدقائهم، مما يجهلون الاسباب لهذه المشكلة مما يقومون بإنشاء حسابات جديدة ولكن مع الأسف تتعرض للحظر من جديد ولذلك سنعرض لكم اسرع طريقة لفك حظر الفولو والكومنتات والايك في الانستقرام 2021.

أسباب حظر حسابات الانستقرام من الكومنت واللايك

  • يتواجد العديد من الاسباب لحظر حسابات الانستقرام، أبرزها هو استخدامك لتطبيق VPN مما يؤدي تغير عنوان الiP المستمر إلى كون حسابك مشبوه أو مخترق فتقوم شركة الانستقرام بحظر حسابك تلقائياً.
  • تكرار عدد من “التعليقات والاليكات وإضافة الاشخاص وإلغاء متابعة الاشخاص” في فترة زمنية قصيرة إلى حظر حسابك بشكل مباشر، وقد تدوم لساعة أو ساعتين أو يوم أو ايام.
  • تسجيل حسابك من تطبيقات الطرف الثالث، منها تطبيق إلغاء المتابعة بشكل جماعي أو تطبيقات لزيادة المتابعين أو غيرهم.
  • المواقع التي تمنحك إضافة الاشخاص بشكل جماعي والتعليقات كذلك فهذه الأمور يجب اتخاذ الحرص بالتعامل معها للحفاظ على حسابك من حظر الانستقرام.

فك حظر الانستقرام بشكل قانوني في 24 ساعة

الطريقة الوحيدة لفك حظر الانستقرام وهي مراسلة الانستقرام وشرح المشكلة التي تعرضت لها من الحظر وهذا يكون في حالة ما تكون مدة الحظر غير معروفة، وسيفك الحظر في 24 ساعة أما إذا ظهر لك أنه يجب عليك الانتظار لمدة 3 أو 10 أيام، فإنه يجب عليك إنتظار هذه المدة ولا يوجد أي طريقة أخرى يمكن بها فك هذا الحظر.

وللقيام مراسة الانستقرام يجب عليك القيام بالخطوات التالية :

  • ادخل على حسابك الشخصي ثم إلى البروفايل الشخصي ثم إلى الاعدادت ثم إلى المساعدة ثم إلى “report problem” ثم مرة أخرى إلى Report problem.
  • وقم بكتابة رسالة تصف المشكلة تصف أن حسابك الشخصي تم إيقافه بسبب حدوث مشكلة أو خطأ وأتمنى إعادة فتح الحساب مرة أخرى، طبعاً لا تقم بكتابة رسالة من الانترنت لان الرسالة الجاهزة تم إرسالها العديد من المرات وبالتالي من الممكن أن تعتبر سبام بالنسبة لشركة الانستقرام، لذلك قم بكتابة الرسالة مستعيناً بترجمة جوجل.