لا شك أنكِ تتبعين روتين العناية بالبشرة وتحققين إطلالة مشرقة بشكل يومي بالاعتماد على المنتجات المختلفة وبما أن منطقة العين من أكثر أركان الوجه ظهوراً والتي تظهر عليها علامات التعب والعمر فإننا نعرّفك على فوائد اللاصقات تحت العين للاختيار من بينها في روتينك اليومي.

فوائد لصقات الشاي الأخضر تحت العين

يوفر الشاي الأخضر الموجود في لصقات جل العين ترطيبًا فوريًا وطويل الأمد للبشرة حول العينين حيث يساعد في ترطيب بشرتك وإراحتها، مما يجعلك تبدو أصغر سناً لأنه يحتوي على العناصر الغذائية التي تساعد على تحسين مرونة الجلد ومحاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين وتقليل الهالات السوداء بشكل فعال وتهدئة العيون المتعبة.
ما عليك سوى غسل وجهك جيدًا، ثم تجفيفه ووضع ملصقات هلام للعين من علامتك التجارية المفضلة، واتركه لمدة 20-30 دقيقة ثم قم بإزالة الملصقات ثم ضع باقي الجل واغسل بشرتك بالماء الفاتر.

فوائد لصقات اللافندر تحت العين

تعمل لاصقات اللافندر على تهدئة البشرة المتهيجة وتقضي على التعب وعلامات التعب كما أنها تحمي وتقوي الجلد الرقيق حول العينين وتستعيد الحيوية وتحسن المرونة كما أنها تعمل على تفتيح وتبييض وتنعيم البشرة بتركيبتها الفريدة.
يمكنك تطبيقه ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

فوائد لصقات خلاصة الحلزون تحت العين

تختار العديد من النساء رقع مستخلص الحلزون لوضعها تحت العينين والتي تعمل على ترطيب الجلد وتساعد على شد منطقة العين الحساسة وشدها.
هذه اللاصقات غنية بمستخلص الحلزون والكولاجين المتحلل الذي يغذي البشرة حول العينين بشكل غني ويمكن استخدامه بعد تنظيف البشرة وتحضيرها بالتونر وتطبيقه بلطف لمدة 20 دقيقة.