فيديو أم فهد العراقية رقص وإيحاءات، هو فيديو يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عنه، حيث أنه تم تداول فيديو فاضح لسيدة عراقية مشهورة، وظهرت خلال الفيديو وهي ترقص وتقوم ببعض الحركات المخلة للآداب، مما أدى إلى القبض عليها في الأخير وإحالتها للقضاء، وخلال السطور التالية نقدم لكم في موقع مطبات التفاصيل كاملة حول القبض على أم فهد العراقية.

فيديو أم فهد العراقية رقص وإيحاءات

ألقت الشرطة العراقية القبض على سيدة أعمال عراقية مشهورة تدعى غفران سوادي، والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب أم فهد، والشيخة العراقية، وذلك بعد تداول فيديو لها وهي ترقص بحركات جنسية، أثارت غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب القبض على أم فهد في قضية مخلة للآداب

تم توجيه تهمة تصوير مقاطع جنسية والتحدث في أزمة الدولار لإثارة الجدل في العراق إلى السيدة غفران سوادي، الشهيرة بأم فهد، وذلك بعد انتشار فيديوهات لها، والتي يعتقد أنها من حفلة خاصة منزلية.

القبض على أم فهد العراقية

أعلنت السلطات العراقية أنه تم إلقاء القبض على غفران سوادي، المعروفة إعلاميا بـ أم فهد، بتهمة نشر محتوى مخل للآداب، مقابل الحصول على مبالغ مالية من أظهار جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول فيديوهات لها وهي ترقص بحركات غير أخلاقية.

اقرأ أيضا: مشاهدة افلام الينا انجل 2023 Alina Angel Onlyfans

اقرأ ايضا: فضيحة الينا انجل العراقية وحسابها الحقيقي على تيك توك

وقررت المحكمة في بغداد توقيف أم فهد، وذلك بعد إقامة دعوى قضائية ضدها تتهمها بنشر الفسق والفجور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وجهت المحكمة تهمة تجاوز الأعراف والقوانين الخاصة بالمثياق الإعلامي، بعد أن ظهرت في فيديوهات جنسية مخلة بالآداب العامة.

من هي ام فهد العراقية وديانتها؟

اسمها غفران مهدي سوادي، تبلغ من العمر 28 عاما تقريبا، تزوجت من قبل مرتين، وتحمل الجنسية العراقية، وتعتنق الديانة الإسلامية، حيث تنضم إلى الطائفة الشيعية، وهذا هو كل ما يتعلق بـ فيديو أم فهد العراقية رقص وإيحاءات، حيث رصدنا لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع.