الفيديو بتاع الكوبري كامل
الفيديو بتاع الكوبري كامل

فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام، جملة أصبح العديد من الناس الآن يبحثون عنها، حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال يوم أمس السبت، 31 ديسمبر 2022، وذلك بعد تداول فيديو لفعل فاضح يقوم به شاب وفتاة أعلى كوبري بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، حيث لم تقاوم الفتاة الشاب، بل تجاوبت معه مع الأفعال التي يقوم بها معها، وفيما يلي نقدم لكم فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام.

اقرأ أيضا: قصة فيديو فضيحة نورشان عمر

فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام

يبحث العديد من الأشخاص عن الفيديو الفاضح لـ فتاة وشاب يمارسان الرذيلة فوق أحد الكباري بمنطقة روض الفرج، حيث أظهر الفيديو شاب وفتاة وهما يقومان بأفعال منافية للآداب العامة في مكان عام، كما أنهما قاما بذلك في وضح النهار.

 

واقعة فيديو روض الفرج

وسادت حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن مثل هذا الفعل في مكان عام وفي وضح النهار، هو علامة من علامات الساعة، بينما طالب البعض بالستر، لأن اسرة الفتاة والولد ليس لهم ذنب فيما قام به الأبناء.

الأمن المصري يلقي القبض على الفتاة والشاب

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في الساعات المتأخرة من يوم امس السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، إلقاء القبض على الشاب والفتاة، حيث أكدت أن كلاهما قاصر، ويدرسان في المرحلة الابتدائية، حيث أن الفتاة تكبر الولد بعام، فهي من مواليد عام 2004، في حين أن الشاب من مواليد عام 2005.

ممارسة فعل فاضح في مكان عام

ووجهت قوات الأمن تهمة ممارسة فعل فاضح في مكان عام إلى الشاب والفتاة، حيث نجحت في إلقاء القبض على الطرفين بعد مرور عدة ساعات قليلة من تداول الفيديو.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع أقصى عقوبة على الشاب والفتاة، حتى يكونا عبرة لكل شخص تسول له نفسه القيام بهذا الفعل الفاحش.

اقرأ ايضا: شاهد الان فيديو فضيحة عصام صاصا

وإلى هنا نكون قد رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام.