يبحث العديد من الأشخاص في هذه الأثناء عن فيديو باسم الترهوني ليشو، حيث تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو مخل للآداب، ظهر ليشو وهو يتحدث مع فتاة في مواضيع غير أخلاقية، مما تسبب في حالة من الجدل الشديد بين الجمهور الليبي، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات فيديو باسم الترهوني ليشو.

فيديو باسم الترهوني ليشو

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا حالة من الغضب الشديد، بسبب مقطع فيديو لـ باسم الترهوني ليشو، حيث لم يتوقع النشطاء أن يظهر الترهوني في موقف مثل هذا، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له وهو مع فتاة في موضع غير أخلاقي يتنافى مع أخلاق المجتمع العربي، وطالب النشطاء بضرورة إغلاق حساب الترهوني على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ضرورة معاقبته على هذا الفعل كونه شخصية عامة ومن المفترض أن يكون قدوة للآخرين.

كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا، بضرورة توفير رقابة على المنصات الإلكترونية حتى لا يتعرض المجتمع لمثل هذه الفيديوهات مرة أخرى، والتي من المتوقع أن تزيد من انتشار الفواحش في المجتمع.

 

من هو باسم الترهوني ليشو؟

باسم الترهوني ليشو هو أحد المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حسابا على تطبيق تيك توك عليه ملايين الأشخاص، كما أنه مواطن ليبي، ولكنه حصد جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بأكمله.

كم عمر باسم الترهوني؟

 

يبلغ باسم الترهوني من العمر 28 عاما، فهو من مواليد عام 1994، وهو شخصية اشتهرت بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل على تيك توك،  وكان اخر فيديو منتشر له بمثابة فضيحة كبيرة تسببت في هجوم كبير عليه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ فيديو باسم الترهوني ليشو، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتاحة حول فيديو فضيحة الترهوني ليشو، بعد أن تصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، تابعونا في المقالات المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد وحصري عبر موقع مطبات.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو

اقرأ أيضا: شذى حسون وفضيحة جديدة مع شهاب ملح .. شاهد قبل الحذف