فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب
فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب

فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43 دقيقة فيسبوك، ظهر المحامي “أحمد مهران” على الكثير من المواقع الالكترونية الأمس ليعلن أنه تلقى دعوى قضائية من زوج يوجه اتهام صريح لزوجته بممارسة الرذيلة مع رئيس الإتحاد النسائي لكرة القدم، وأكد الزوج أيضاً خلال الفيديو أنه لديه ما يفيد أن زوجته وتدعى “هناء أحمد الشناوي” مارست الرذيلة مع خالد كامل في إحدى الشقق بحي الأزبكية بالقاهرة، وطلب الزوج من المحامي التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام وارفاق الأدلة معه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أخر وأهم التفاصيل.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة ؟

خالد كامل مواليد القاهرة 1969، خريج كلية التربية الرياضية والتحق بعد ذلك بالعمل في النشاط الإداري بالإتحاد المصري لكرة القدم النسائية، وأنهى عمله بعدما عمل مشرف على اتحاد كرة القدم النسائية، وبات من أهم وأشهر الشخصيات في المجتمع الرياضي.

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

وبعد ظهور الفيديو المنتشر للزوج الذي يتهم زوجته بممارسة الرذيلة بدأت عمليات البحث تتزايد عن هوية الزوجة والتي تدعى “هناء أحمد الشناوي” تبلغ من العمر 23 عام،وكان الزوج قد طالب خلال الفيديو المنتشر بتقديم بلاغ للنائب العام يفيد يتهم فيه هنا بممارسة الفحشاء مع خالد كامل.

وانتشرت حالة من الغضب الشديد بين الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي أشعلت التعليقات والمنشورات على جميع صفحات السوشيال ميديا، ويسعى الكثير من الأشخاص مشاهدة الفيديو المذكور الذي أكد الزوج أنه يتخطى الـ 43 دقيقة والتي تظهر فيه زوجته في أحضان خالد كامل .

فيديو خالد كامل الإباحي اتحاد الكرة

فيما طالب الكثير من النشطاء على الفيس بوك سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والقبض على المتهمة وعشيقها لاثبات أو نفي الواقعة، ومحاسبتهم بأقصى سرعة حتى يكونوا عبرة لمن يفعل مثل هذه الأعمال المنافية للأداب والأديان السماوية.

اقرأ أيضاً: