فيلم جروب الماميز كامل مجانا 2023 على egybest وماي سيما و لاروزا
فيلم جروب الماميز كامل مجانا 2023 على egybest وماي سيما و لاروزا

فيلم جروب الماميز كامل مجانا 2023 على egybest وماي سيما و لاروزا.. فيلم “جروب الماميز” هو عمل فني كوميدي اجتماعي يعرض قصة ثلاث أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة، وهي مريم ونادية وهنا، واللاتي يعانين من علاقات سيئة مع أبنائهن. تقرر الملكة السابقة لجمال مصر “هنا” مساعدتهن في التقريب بينهن وبين أبنائهن عن طريق انضمامهن إلى مجموعة واتساب خاصة بأهالي طلاب المدرسة، حيث يتبادلون النصائح والتجارب ويتقربون من بعضهم البعض.

ملخص فيلم جروب الماميز:

جمع فيلم “جروب الماميز” ثلاث أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة في مجموعة عبر تطبيق “واتساب”، حيث تعاني كل واحدة منهن من مشاكل مع أبنائهن، ومن ثم يقررن الاختفاء والابتعاد لفترة من الوقت، وذلك لتوضيح أهمية الدور الذي تلعبه الأم في حياة الأسرة وأطفالها. وتتولى “ملكة جمال مصر السابقة” مساعدة هؤلاء الأمهات، ورغباتها تتمثل في تقريب الأمور بين الأمهات وأطفالهن. يعتبر فيلم “جروب الماميز” من الأفلام العائلية الكوميدية، وهو ليس مجرد ترفيه، بل يعمل على توضيح مفهوم الأم المهمة في حياة الأسرة ودورها المحوري في تربية الأطفال وتوجيههم نحو الحياة الصحيحة. تؤدي الفنانات روبي ويسرا اللوزي والممثلة التونسية دارين حداد أدوار البطولة في الفيلم، وهو من إخراج عمرو صلاح. يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، وحظي بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

شخصيات فيلم جروب الماميز:

يتضمن فيلم جروب الماميز في شخصياته العديد من النجوم المشهورين، بدءًا من يسرا اللوزي التي تلعب دور “ندى” وهي أم عصام التي تعاني من علاقتها الصعبة مع ابنها، وتكون صديقة حميمة لأمينة، الشخصية التي تلعب دورها روبي، والتي تعاني هي الأخرى من علاقة سيئة مع ابنها، بينما تقوم دارين حداد بأداء شخصية النجمة المصرية السابقة “دينا” التي تحاول مساعدة ندى وأمينة في حل مشاكلهم العائلية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم محمد ثروت بأداء شخصية “محمود” وهو طبيب زوج أمينة الذي يحاول المشاركة في حل مشاكل الأمهات. كما يلعب محمود حافظ دور “طارق” الذي يعمل كمصور إعلامي ويساعد النساء في حل مشاكلهن. يعيد فيلم جروب الماميز تجميع هذه الشخصيات وتقريبهم من خلال صداقتهم في مجموعة دردشة واتساب، ويجمع بين أمهات من خلفيات اجتماعية مختلفة، في سياق حميمي من الصداقة والتعاون لحل مشاكلهم العائلية. يعتبر فيلم جروب الماميز من أهم الأعمال الفنية الحديثة التي تعكس الواقع الاجتماعي للمجتمع في مصر وتتحدث عن قضايا الأسرة وتوفر من خلال الضحك والكوميديا أسلوبًا للتفكير في حلول المشاكل.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا