تصدر فيلم Everything Everywhere All at Once التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تصدر قائمة ترشيحات الأوسكار لعام 2023، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات قصة فيلم Everything Everywhere All at Once بعد تصدره ترشيحات الأوسكار.

قصة فيلم Everything Everywhere All at Once بعد تصدره ترشيحات الأوسكار

فيلم Everything Everywhere All at Once هو فيلم أمريكي من تصنيف الخيال العلمي، حقق عدة نجاحات الآن، حيث تصدر قائمة ترشيحات الأوسكار 2023، وفقا لما ذكرته الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة، مؤكدة أن الفيلم نجح في حصد العديد التكريمات.

فيلم Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار

تصدر فيلم Everything Everywhere All at Once ترشيحات الأوسكار لعام 2023، حيث تم ترشيحه لـ 11 جائزة، ومن بين هذه الترشيحات، أسكار أفضل فيلم، أفضل إخراج، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة مساعدة، وأفضل ممثل مساعد.

قصة فيلم Everything Everywhere All at Once

تدور قصة فيلم Everything Everywhere All at Once في جو من الخيال العلمي حول فتاة صينية في منتصف العمر، هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ في خوض تجربة تجربة جديدة مليئة بالمغامرة، وخلال ذلك تكتشف تلك الفتاة أكون أخرى، وقد جذبت القصة ملايين من المعجبين حول العالم.

أبطال فيلم Everything Everywhere All at Once

يشارك في بطولة فيلم Everything Everywhere All at Once مجموعة كبيرة من الأبطال، وهم: ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس، والفيلم من إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

اقرأ أيضا: مشاهدة وتحميل فيلم Everything Everywhere All at Once

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل The Last of Us الحلقة 2 مترجمة للعربية

معلومات عن فيلم Everything Everywhere All at Once

فيلم Everything Everywhere All at Once هو فيلم خيال علمي يروي قصة فتاة لديها مغسلة،وتعيش مع أسرتها المهاجرة وتبدأ مهمة صعبة من أجل إنقاذ الكون، وكانت هذه هي كل المعلومات حول هذا الموضوع الذي حمل عنوان ” فيلم Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته”.