الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام موعد عرض فيلم Father Stu الجزء الأول

موعد عرض فيلم Father Stu الجزء الأول

موعد عرض فيلم Father Stu الجزء الأول
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض الجزء الأول من الفيلم الأمريكي Father Stu Season 1 خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر الفيلم الأمريكي Father Stu Season 1 ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في 13 أبريل من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الجزء الأول من الفيلم الأمريكي Father Stu Season 1 سيكون ضمن قائمة أفضل الأفلام التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم الشركة المنتجة لإصدار الجزء الأول من الفيلم الأمريكي (Father Stu)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض الجزء الأول.

قصة فيلم Father Stu

وتدور أحداث قصة فيلم “Father Stu” قصة لونج، الذي توفي عام 2014 عن عمر يناهز 50 عامًا في مركز بيج سكاي كير في هيلينا ، حيث كان يعيش ويخدم منذ عام 2010.

بينما كان طفلًا صغيرًا ، انتقلت عائلة لونج إلى هيلينا، مسقط رأس والديه، وفقًا لنعيه المنشور على موقع Anderson Stevenson Wilke Funeral Home، بدأ تعليمه الابتدائي في المدرسة المركزية في هيلينا وتخرج من مدرسة كابيتال الثانوية في عام 1981.

لعب كرة القدم لمدة عامين في كلية كارول. فاز لونج بلقب الوزن الثقيل لعام 1985 لمونتانا وكان وصيفًا في عام 1986، وهو العام الذي تخرج فيه من كارول، بعد أن حصل على شهادة في الأدب الإنجليزي والكتابة.

توقفت مهنة مخططة كمحارب جوائز بسبب جراحة الفك الترميمية ، لذلك بناءً على اقتراح والدته ، انتقل إلى لوس أنجلوس عازمًا على اقتحام صناعة السينما.

يعتمد الفيلم على أحداث حقيقية ويحكي قصة الأب ستيوارت لونغ الملاكم الذي تحول إلى كاهن ورحلته المذهلة من “تدمير الذات إلى الخلاص”.

ويلبرغ، الذي استخدم أمواله الخاصة في تمويل الفيلم جزئيًا ، يلعب دور الأب ستو، انضم إليه على الشاشة ميل جيبسون الحائز على جائزة الأوسكار ، الذي يلعب دور والده بيل لونج.

موعد فيلم Father Stu

حددت الشركة المنتجة لفيلم Father Stu عن تاريخ الإصدار وهو : 14 أبريل 2022.

Exit mobile version