فيلم Forgotten 2017 مترجم كامل بجودة HD

فيلم Forgotten 2017 مترجم كامل بجودة HD.. فيلم “Forgotten” هو فيلم كوري صدر في عام 2017. يدور الفيلم حول رجل يفقد ذاكرته بعد أن تم اختطافه لمدة 19 يومًا، ويقرر شقيقه الأصغر البحث عن الحقيقة وعن سر هذا الاختطاف. يحاول الشقيق أن يكشف عن الأحداث المروعة التي شهدها أخوه، ويجد نفسه في مواجهة أسرار خطيرة. يتميز الفيلم بجودة عالية وترجمة عربية، وبإمكانك مشاهدته أونلاين بدون إعلانات مزعجة. قصة الفيلم تشد الانتباه وتثير الفضول، وتعرض قضايا مشوقة ومثيرة للاهتمام. ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم الرائع.

قصة فيلم Forgotten 2017:

تدور قصة فيلم Forgotten حول جين سوك الذي يعود شقيقه المخطوف بعد 19 يومًا، لكنه ظاهريًا يبدو مختلفًا ولا يتذكر ما حدث خلال فترة اختفائه. يقوم جين سوك بمطاردة الحقيقة والكشف عن ماضيه الغامض. يعتبر الفيلم من نوع الإثارة والغموض النفسي والخيال العلمي، حيث يتناول قصة مخيفة وعنيفة ويغطي جميع الأنواع بشكل متقن. يفاجئ الفيلم المشاهدين بتوجهاته المختلفة ويجعلهم يشكون في هوية الشخص الطيب والشخص السيئ. تدور أحداث الفيلم حول جين سوك الذي ينتقل للعيش في منزل جديد مع أسرته، ومن هناك تبدأ الأحداث المثيرة وغموض اختفاء شقيقه. فيلم Forgotten يعتبر واحدًا من أفضل أفلام الإثارة الغامضة للسينما الكورية الجنوبية، ويستحق المشاهدة.

ابطال فيلم Forgotten 2017:

  1. كانغ ها-نيول (Kang Ha-neul)
    يلعب دور “جين سوك”، الشاب الذي انتقل للعيش في المنزل الجديد مع عائلته. يكتشف أن شقيقه الأكبر قد تغير بشكل كبير بعد عودته من الاختفاء، فتبدأ رحلته في البحث عن الحقيقة.
  2. كيم مو يول (Kim Mu-yeol)
    يلعب دور “يو سوك”، الشاب الأكبر الذي يتم اختطافه ويعود بعد 19 يوماً في حالة فقدان للذاكرة. شخصيته تتغير تمامًا، وهذا ما يجعل شقيقه يشك في هويته الحقيقية.
  3. مون سونج كيون (Moon Sung-keun)
    يلعب دور والد الشقيقين، الذي يحاول التعامل مع الأحداث المروعة التي تحدث في حياتهم العائلية.
  4. نا يونغ هي (Na Young-hee)
    تجسد دور والدة الشقيقين، وهي أيضًا تعاني من تغيرات في حياتها بعد عودة ابنها المفقود.

بالإضافة إلى الأدوار الرئيسية، يضم الفيلم أيضًا ممثلين آخرين يقدمون أدوارًا مساعدة ومؤثرة في تطور القصة.

إذا كنت من محبي أفلام الغموض والإثارة، فإن “Forgotten” (2017) سيكون خيارًا ممتازًا لك، حيث يقدم قصة تشدك بقوة وتبقيك في حالة من الترقب والتشويق طوال مدة عرضه.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا