فيلم ghosted.. مشاهدة فيلم ghosted مترجم كامل 2023 على موقع ايجي بست egybest

فيلم ghosted مدبلج وكامل 2023 على egybest وماي سيما ونتفلكس.. يعد فيلم Ghosted 2023 واحد من أفلام الأكشن والمغامرات الأمريكية المرتقبة، يتناول قصتين تتقاطعان، في الأولى تتسبب الشخصية الغامضة “سادي” في إصابة “كول” بصدمة، ثم تكتشف “كول” أنها عميلة سرية. وفي القصة الثانية، يتوجب على “كول” و”سادي” الانطلاق في رحلة مغامرات دولية لإنقاذ العالم. يمكن للجمهور مشاهدة الفيلم بجودة عالية ومختلفة، كما يمكنهم تحميله بروابط سريعة تدعم الاستكمال، وشاهدوه أونلاين على العديد من السيرفرات المختلفة. يتميز الفيلم بأداء نجومه المميزين مثل آنا دي أرماس وإيمي سيداريس وكريس إيفانز وغيرهم. يتمتع الفيلم أيضًا بجودة عالية من الصوت والصورة، وعلى الرغم من أن عملية التقطيع بدون سبب موجودة، إلا أن المشاهدة تبقى ممتعة وشيقة. وقد تم إصدار الفيلم في العام 2023.

ملخص فيلم ghosted:

فيلم “Ghosted” هو فيلم حركة وإثارة جديد يحكي عن قصة شاب يدعى كول الذي يقع في غرام فتاة تُدعى سادي. وبعد أن تبادلا الحب معًا، يكتشف كول أن سادي عميلة سرية لصالح الحكومة. وفي هذا الوقت، ينطلق الأثنان في مهمة سرية لإنقاذ العالم. وبإستخدام أساليب وتقنيات جاسوسية، يواجهون الأعداء ويتخلصون منهم في سبيل الوصول إلى هدفهم. الفيلم يجمع بين الحركة والإثارة والكوميديا والرومانسية، مما يجعله ممتعًا ومشوقًا للمشاهدة. أطلق الفيلم في شهر أبريل الجاري، وهو من إخراج جلين فيكارا وبطولة كريس إيفانز وتوبيا كيبل. وبفضل أدائهم المميز والقصة المشوقة، حصد الفيلم عددًا كبيرًا من الإعجابات والمشاهدات من الجماهير.

شخصيات فيلم ghosted:

يتناول فيلم Ghosted قصة شاب يدعى كول، وهو مزارع يقع في حب فتاة تدعى سادي، والذي يكتشف فيما بعد أنها عميلة سرية. في مهمة سرية لإنقاذ العالم، يشرع الاثنان في رحلة مجهولة تغير حياتهم. يجسد النجم كريس إيفانز دور البطل كول تورنر، في حين تقوم الممثلة آنا دي أرماس بدور الشخصية الرئيسية سادي. وقد تم إخراج الفيلم من قبل ديكستر فليتشر. للأسف، حصل الفيلم على تقييم سلبي من نقاد السينما، حيث وصفه العديد منهم بأنه الأسوأ في عام 2023. كما تميز الفيلم بنسبة بالغة من السخرية والكوميديا السطحية، وقد تلقى انتقادات بسبب نقص الكيمياء بين البطلين وسوء حبكة الفيلم والسيناريو. في النهاية، يجب الاعتراف بأن الفيلم لم يحقق المستوى المأمول وليس من أفضل الأعمال التي قام بها كريس إيفانز أو آنا دي أرماس.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا