فيلم my fault 2023 مترجم egybest ايجي بست وسيما لينا
فيلم my fault 2023 مترجم egybest ايجي بست وسيما لينا

فيلم my fault 2023 مترجم egybest ايجي بست وسيما لينا.. “فيلم My Fault 2023″ هو فيلم أجنبي ينتمي إلى نوعية الأفلام الأكشن والاثارة. يدور الفيلم حول فتاة تُدعى نواة التي تضطر لترك بلدتها وصديقها وأصدقائها والانتقال إلى قصر زوج والدتها الثري الجديد. تتعرف نواة على نيك، شقيقها الجديد، وتبدأ بينهما قصة حب مثيرة. يتميز الفيلم بجودة عالية ويمكن مشاهدته وتحميله بدون اعلانات على مواقع مثل يوتيوب و Dailymotion. إنه فيلم يستحق المشاهدة ومتوفر بنسخته المترجمة للتمتع بالتجربة السينمائية بجودة عالية.”

قصة فيلم my fault 2023:

تدور قصة فيلم “My Fault 2023” حول شابة يافعة تُدعى نواه، التي تُضطر لمغادرة بلدتها والانتقال إلى قصر زوج والدتها الثري. خلال ذلك، تلتقي نواه بشاب متعجرف، وينشأ بينهما علاقة غرامية محرمة. يُتوجب على الشابين الحفاظ على سر علاقتهما في ظل الحريات التي تتعارض مع المبادئ الاجتماعية. “My Fault 2023” فيلم درامي رومانسي يستثير الجدل في الوطن العربي بسبب قصته المؤلمة.

ابطال فيلم my fault 2023:

قائمة نجوم فيلم “My Fault 2023” – أبطال الفيلم الإسباني الرائع

  1. نيكول والاس: تجسد دور “نواه” في الفيلم، وهي الفتاة الشابة التي تضطر لترك بلدتها والانتقال إلى قصر زوج والدتها الثري. نيكول والاس تلعب الدور ببراعة وتجسد شخصية “نواه” بشكل ممتاز.
  2. جابريل جيفارا: يلعب دور الشاب المتعجرف الذي يقابل “نواه” في القصر. يجسد جابريل جيفارا هذا الدور بطريقة مذهلة ويجعلنا نتحمس لمشاهدة تطور علاقته مع “نواه”.
  3. مارتا هازاس: تلعب دور والدة “نواه” في الفيلم، وهي امرأة ثرية وناجحة. مارتا هازاس تقدم أداء قوياً ومقنعاً في هذا الدور المهم.
  4. إيفان سانشيز: يجسد دور المساعد الشخصي لوالدة “نواه”. إيفان سانشيز يقدم أداء ممتاز في هذا الدور الثانوي ويضيف الكثير لقصة الفيلم.
  5. إيفا رويز: تجسد دور الصديقة المقربة لـ”نواه”. تقدم إيفا رويز أداء مميزاً يعزز من قوة العلاقة بين الشخصيتين.
  6. فيكتور فارونا: يلعب دور والد “نواه”. يجسد فيكتور فارونا هذا الدور الصعب ببراعة، ويضيف الكثير من العمق إلى الشخصية والقصة.