فيلم TENET 2020
فيلم TENET 2020 .. يحصل علي آراء ايجابية قبل موعد عرضه
ثقافة وفن - مطبات 

بعد تأجيل عرض فيلم TENET 2020, قد عادت بالفائدة الكبيرة للفيلم, وذلك بعدم وجود منافسين في الساحة للفيلم الجديد, ولقد أثر ذلك في رفع تقيم الفيلم بعد ما تعرض للنقد من قبل الكثيرون.

تضمن التريلر الرسمي والذي نشرته صفحة الفيلم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر, حيق لقى الكثير من التفاعل والمشاهدات, حيث من المقرر عرض الفيلم في 26 أغسطس من الشهر الحالي في أكثر من 70 دولة حول العالم.

نشر الموقع الشهير rotten tomatoes, تقيما أوليا للفيلم الجديد لــ 87%, مما جعل أرصدة الفيلم للمشاهدين قبل موعد طرحه رسميا في صالات السينما.

وأما سابقا فقد قررت شركة ‪Warner Bros‬ الشهيرة, تأجيل عرض فيلم TENET 2020 للمخرج العالمي كريستفور نولان, مرة أخرى, لأجل غير مسمى, بعد أن تم تحديد يوم 12 أغسطس لعرضه في الصالات العالمية.

ويذكر سبب تأجيل الفيلم في الأشهر السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا, والذي تم تحديد مواعيد سابقة لعرضه ولكن تم تأجيله حتي حصل علي توقيت 12 أغسطس, وقد أشارت الشركة إلى عد اكتماله.

نقلت صحيفة فاريتي, لـ رئيس مجلس إدارة Warner Bros, قائلا : “سنشارك في تاريخ إصدار فيلم , في أقرب وقت في عام 2020”.

مضيفا : “كانت أهدافنا طيلة الفترة السابقة هي ضمن أعلى احتمالات النجاح لأفلامنا مع الاستعداد أيضا لدعم شركاء المسرح في محتوي جديد وفريد من نوعه بمجرد أن يتم فتح المسرح بأمان”.