فيلم the gangster the cop and the evil كامل مترجم على ماي سيما

فيلم the gangster the cop and the evil كامل مترجم على ماي سيما.. فيلم “رجل العصابة، الشرطي، الشيطان” هو فيلم كوري من نوعية الأكشن والجريمة. يتحدث الفيلم عن رئيس عصابة يتعرض لهجوم من قبل قاتل متسلسل، وعلى الرغم من نجاته، يقرر الملاحقة والانتقام من القاتل. يضطر الشرطي للتعاون مع رئيس العصابة للإمساك بالقاتل. تتصاعد التوترات والصراعات بينهما، فمن سيكون الفائز في هذه المواجهة؟ الفيلم يعد بتقديم مشاهد حماسية ومشوقة، ويضم فريق تمثيل متميز بقيادة ما دونغ سوك وكيم سونغ-كيو.

قصة فيلم the gangster the cop and the evil:

فيلم “The Gangster, The Cop, and The Evil” يقدم قصة فريدة تجسد تقاطع المصالح وتعارض الأهداف. تدور القصة حول رئيس عصابة يجد نفسه هدفًا لقاتل متسلسل، مما يضعه في موقف حرج رغم قوته. تتكشف القصة عندما يعمل الشرطي ورئيس العصابة سويًا للقبض على القاتل. هذا الفيلم ليس مجرد صراع بين الخير والشر، بل هو تأمُل عميق في تداخل دور الشرطة والمجرمين وتأثير الظروف على الأخلاق والقيم. يقدم المشاهدين فرصة للتفكير في الطبيعة الإنسانية والصراعات التي تحدث بينها.

ابطال فيلم the gangster the cop and the evil:

قائمة بأبطال فيلم “ذا جانجستر ذا كوب آند ذا إيفيل”

  1. ما دونغ سوك في دور جانغ دونغ سو:
    ما دونغ سوك يلعب دور رئيس العصابة جانغ دونغ سو، الذي يجد نفسه هدفًا لقاتل متسلسل. تتميز الشخصية بالقوة والحزم، ويضطر للتعاون مع الشرطي للقبض على القاتل وملاحقته.
  2. كيم مو جين في دور جاون دوك جا:
    كيم مو جين يلعب دور جاون دوك جا، الشرطي الذي يتعاون مع رئيس العصابة لملاحقة القاتل المتسلسل. تتميز الشخصية بالشجاعة والإصرار على إنجاز المهمة بأي ثمن.
  3. كيم سو أه ييون في دور تشوي جان ها:
    كيم سو أه ييون تجسد شخصية تشوي جان ها، زوجة رئيس العصابة ووالدة طفله. تعمل جان ها على تقديم الدعم والمساندة لزوجها في معركته ضد القاتل المتسلسل.
  4. كو وو جو في دورهان را يو:
    كو وو جو يلعب دور هان را يو، القاتل المتسلسل الذي يستهدف رئيس العصابة. يتميز الشخصية بالذكاء والبراعة في التخفي وتنفيذ جرائمه.
  5. كيم سو هيون في دور جونغ هي:
    كيم سو هيون تجسد شخصية جونغ هي، زوجة القاتل المتسلسل وشريكه في جرائمه. تعمل جونغ هي على مساعدة زوجها في تنفيذ خططه الشريرة.
  6. سو ها جون في دور جانغ دا إن:
    سو ها جون يلعب دور جانغ دا إن، عضو في عصابة جانغ دونغ سو. يعمل دا إن على مساعدة رئيسه في محاولته للقبض على القاتل المتسلسل.