فيلم The Nun 2 ايجي بست وبرستيج

فيلم The Nun 2 ايجي بست وبرستيج.. فيلم The Nun II هو فيلم رعب واثارة يتمحور حول أحداث تجري في فرنسا عام 1956، حيث يقتل كاهن وينتشر الشر جراء موته. تجد الأخت إيرين نفسها مجددًا في مواجهة شياطينية عندما تواجه فالاك، راهبة الشيطان. تتبع قصة الفيلم هذه المواجهة الشرسة القائمة بين الخير والشر، حيث تواجه الأخت إيرين قوى غامضة ومخيفة في محاولة للقضاء على شر الشياطين وإنقاذ العالم منها. يعد فيلم The Nun II استكمالًا للجزء الأول الشهير ويعرض تشويقًا ورعبًا مثيرين للإعجاب.

قصة فيلم The Nun 2:

تدور قصة فيلم The Nun 2 في فرنسا عام 1956، حيث يقتل كاهن في ظروف غامضة تشير إلى وجود شر خطير ينتشر بعد وفاته. تجد الأخت أيرين نفسها مجددًا في مواجهة مرعبة مع القوى الشيطانية. تبدأ الأحداث في التصاعد وتشتد الحركة والإثارة، حيث تتعين على الأخت أيرين أن تواجه وجهًا لوجه مع هذه الشر المخيفة. يتواجد الفيلم فيلم The Nun 2 بجودة عالية HD ومترجم على العديد من المنصات الإلكترونية، ويعد هذا الفيلم من الأفلام المثيرة والمرعبة التي يستمتع بها عشّاق أفلام الرعب.

ابطال فيلم The Nun 2:

  1. تايسا فارميجا (Taissa Farmiga)
    تجسد دور الأخت إيرين في فيلم The Nun 2. وهي شخصية شجاعة ومخلصة تواجه الشر والشياطين بقوة.
  2. بوني آرونز (Bonnie Aarons)
    تلعب دور فالاك، الشيطان المرعب الذي يتحول إلى راهبة شريرة. تقدم بوني آرونز أداء رائعًا في تجسيد هذه الشخصية الغامضة والمخيفة.
  3. ستورم ريد (Strom Reid)
    تؤدي دور إحدى الشخصيات المهمة في الفيلم، والتي تكتشف أسراراً مظلمة وتساعد في مواجهة الشر. تتميز ستورم ريد بموهبتها الكبيرة وحضورها القوي على الشاشة.
  4. جوناس بلوكويت (Jonas Bloquet)
    يلعب دور أحد الشخصيات الداعمة للأخت إيرين في رحلتها لمواجهة الشر. يتميز جوناس بلوكويت بأدائه القوي وتفانيه في تجسيد الشخصيات.
  5. ديميان بيشير (Demian Bichir)
    تجسد الأب بيرنام، الكاهن الذي يتعامل مع الأحداث الخطيرة في الفيلم. يضفي ديميان بيشير لمسة من التوتر والإثارة على الشخصية التي يؤديها.
  6. فيرا فارميجا (Vera Farmiga)
    تظهر فيرا فارميجا في الفيلم بصورة قصيرة، حيث تلعب دور لورين وارين، راهبة معروفة بدورها في سلسلة أفلام The Conjuring. تضيف فيرا الجاذبية والغموض إلى الفيلم.