مانجا بلو لوك الحلقة 6
مانجا بلو لوك الحلقة 6

قراءة بلو لوك الحلقة 2..!! هناك العديد من الوقائع المنظورة التي سيلحقها المعجبون مع استمرار الأنمي. الائتمان حيث يرجع الفضل، قام المنتجون بعمل ممتاز في إبراز خطوط القصة من خلال الرسوم المتحركة. والآن، يصطف Blue Lock Episode 2 مع تاريخ الإصدار النهائي لهذا الأسبوع. ستهتم الحلقة بتقديم Ego، وجه Blue Lock. إنه ليس مدربًا فحسب، بل هو أيضًا مدربًا ومديرًا للمنشأة. وبالتالي، دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الحلقة.

في القصة التالية، سيكون هناك الكثير من الفوضى في الحقول. يخشى كل لاعب أنه قد يضطر إلى المغادرة في اليوم الأول. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال. من المؤكد أن البعض منهم سيودع، لكن البقية هنا لتبقى!

 

بلو لوك الحلقة 2: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة التالية من Blue Lock هو “Monster”. ستبدأ الحلقة بمقدمة Ego، الرجل المسؤول عن كل الأشياء في منشأة القفل الأزرق. ولا حتى يويتشي على علم بما سيتعامل معه. وفقًا لمعلوماته الرسمية، فإن Jinpachi Ego هو مدرب سابق لفريق كرة القدم الياباني. وسيكون أيضًا المدرب في مركز Blue Lock. تم اختياره من قبل Anri Teieri لهذا المنصب، وسيكون أيضًا مدربًا ومديرًا.

 

 

مع مقدمته، سيتم أيضًا تقديم المهمة التالية للاعبين. لوحظ في آخر مباراة أنه تم إقصاء العديد من 300 لاعب في اليوم الأول. لكن إيساجي اختار الإبقاء على لاعب أضعف مقارنة باللاعب الذي كان يقدم أداءً جيدًا. وبالتالي، سيتعين عليه الإجابة على Ego في Blue Lock Episode 2.

ملخص الحلقة السابقة!

كان عنوان الحلقة الأولى من Blue Lock هو “Dream”. تبدأ الحلقة التمهيدية مع بداية بطولة المحافظات. كان فريق اليابان يركض بنتيجة 0-1. وكان المهاجم الرئيسي، يويتشي إيساجي، يتحدث إلى مدربه حول الاستراتيجية المقبلة. تنتقل الحلقة بعد ذلك إلى الجانب الآخر حيث يتم استدعاء إيساجي من قبل الاتحاد الياباني لكرة القدم. علم أنه تم استدعاء أكثر من 300 لاعب إلى هذه المنشأة.

وقد أطلق على هذه المنشأة اسم Blue Lock. بعد فترة وجيزة، كانت هناك مهمة أمامهم. أي شخص لم يكن قادرًا على أخذ الكرة سيتم إقصاؤه حينها. في الفصل الأخير من الحلقة، حصل يويتشي على فرصة لإقصاء لاعب كان أقوى. هذه هي اللحظة التي نتمكن فيها أخيرًا من رؤية الشخصيات التي نتعامل معها.

بلو لوك الحلقة 2: تاريخ الإصدار

لا يوجد انقطاع في إصدار الحلقة القادمة. الثناء على الحلقة الأولى يدل على أن العرض واعد. إصدار هذه الحلقة لن يكون هناك أي تأخير. لذا، ستصدر Blue Lock Episode 2 في 15 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Crunchyroll. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على كل المعلومات هنا فقط.

اقرأ المزيد: