كبابجي الفقير
حقيقة القبض على المتهمين بقتل مالك مطاعم "كبابجي الفقير" بالحزام الأخضر
اجتماعي - مطبات

قام 4 خفراء، صباح اليوم، بجريمة قتل المجنى عليه “حمادة الفقير” صاحب سلسلة مطاعم كبابجي الفقير الشهيرة بالجيزة، حيث أقتادتهم الشرطة تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى مكان قتل المجنى عليه في مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر في أكتوبر، بحضور فريق من محققي النيابة العامة.

مما أعترف المتهمون بأرتكاب جريمتهم، وقامت النيابة العامة بحبس المتهمين لمدة 4 أيام، حتى أنتهاء التحقيقات التى تجريها الواقعة.

أقرا المزيد :

حقيقة مقتل صبحي كابر في منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر

وأعترف المتهمون بالهجوم على صاحب سلسلة المطاعم أثناء وجوده داخل مزرعته في منطقة الحزام الأخضر التابعة لدائرة قسم ثان أكتوبر، بعد رفضه السماح لهم بالعمل في حراسة المزرعة التى يملكها بالمنطقة، وأقروا أنهم كانوا يحملون الأسلحة والمضبوطة معهم لحظة وجودهم داخل مزرعة المجنى عليه.

وأعترف المتهمون، خلال المعاينة بإطلاق 13 عيارا ناريا على المجنى عليه من داخل مزرعته منها طلقات أستقرت صوبه، ولقى مصرعه في الحال، ثم لاذوا بالفرار، قبل أن تضبطهم الشرطة، بعد ساعات من الحادث، وبحوزتهم الأسلحة النارية.

وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، والتى باشرها نائبه اللواء مدحت، والعميد علاء فتحى، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه وأطلقوا 13 طلقة أثناء وجوده في مزرعته بمنطقة الحزام الأخضر، وأضافت التحريات أن السبب قتله هو رفض المجنى عليه السماح للمتهمين، بالعمل لديه في المزرعة.