كتاب العادات الذرية للكاتب جيمس كلير، هو كتاب شهير حول العالم، حيث حصد شهرة كبيرة في مختلف البلدان، وهو كتاب مهم لكل من يجد صعوبة في وجهة نظره حول تغيير بعض العادات السيئة واكتساب عادات جديدة من أجل تطوير الذات، لذا نقدم لكم خلال السطور التالية التفاصيل كاملة حول كتاب العادات الذرية قراءة وتحميل.

كتاب العادات الذرية قراءة وتحميل

يعد كتاب العادات الذرية للمؤلف المبهر جيمس كلير، أحد الخبرا حول العالم المتخصصين في مساعدة الاشخاص في اكتساب بعض الصفات الجديدة، ويبحث الكثير من الناس الآن عن كتاب العادات الذرية، ويمكنكم تحميل الكتاب بي دي إف من هنا.

كتاب العادات الذرية ويكيبيديا

يتناول كتاب العادات الذرية نصائح من أجل تطوير الذات واكتساب صفات جديدة، ويعد هذا الكتاب بمثابة مرجع مهم لكل شخص يواجه صعوبة في تغيير بعض العادات الخاصة به، وخلال صفحات الكتاب، يتطرق المؤلف إلى ذكر بعض المناهج والخطوات التي تساعد في اكتساب بعض الصفات الجيدة.

ملخص كتاب العادات الذرية

يهتم كتاب العادات الذرية بتقديم حل من أجل تطوير الذات، وأهمها أنه يمكن الاستفادة من التغيرات البسيطة التي تحدث مع الشخص على المدى البعيد، وهي أول خطوة في الوصول إلى ذلك، حيث تعد أول سلالم النجاح، وفيما بعد ومع تراكم هذه التغيرات، يمكن الوصول للهدف.

كتاب العادات الذرية قراءة

يتحدث مؤلف الكتاب عن الخطوات الصحيحة للتخلص من العادات السيئة، وأول خطوة هي ضرورة تغيير العادات وتحسينها بنسبة 1% كل يوم، ويفيد أن تكرار العادات السيئة لديك ليس لأنك لا تريد التغيير، ولكن لأنك تمتلك نظاما خاطئا للتغيير، كما ان تغيير العادات ليس هدفا في حد ذاته لديك، لذا عليك اتباع هذه الخطوة أولا قبل أي شي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ كتاب العادات الذرية قراءة وتحميل، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بهذا الكتاب، ورصدنا لكم قصته ورابط مباشر لتحميل وقراءة كتاب العادات الذرية.