مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان، موعدنا الآن مع كتاب لاقى شهرة كبيرة في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، وهو كتاب جلسات نفسية، حيث حصد هذا الكتاب شهرة كبيرة، لأنه يناقش العديد من الأفكار والنصائح التي تساعد كل من يعيش في حالة نفسية سيئة. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول كتاب جلسات نفسية pdf – مكتبة نور.

كتاب جلسات نفسية pdf – مكتبة نور

تصدر كتاب جلسات نفسية التريند على موقع جوجل، وهو من تأليف الدكتور محمد إبراهيم، حيث يتحدث المؤلف خلال هذا الكتاب عن نصائح لتفادي المشاكل النفسية التي قد يعاني منها البعض. ويمكنكم تحميل كتاب جلسات نفسية بي دي إن من مكتبة نور من هنا.

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf عصير الكتب

كما يمكنكم تحميل كتاب جلسات نفسية من موقع عصير الكتب من هنا.

من هو د محمد ابراهيم صاحب كتاب جلسات نفسية؟

محمد إبراهيم هي دكتور مشهور في مجال علم النفس، وله العديد من المؤلقات في هذا الموضوع، حيث حصد الماجستير والدكتوراه في علم النفس وألف بعض الكتب، ومن أشهر كتبه هو كتاب جلسات نفسية.

سعر كتاب جلسات نفسية

يتوفر الآن كتاب جلسات نفسية على موقع عصير الكتب وعليه خصم، حيث وصل سعره إلى 105 جنيهات.

كتاب جلسات نفسية قراءة

كتاب جلسات نفسية لا يتوفر مجانا الآن، بل يمكن شرائه من موقع عصير الكتب.  وقرر الموقع تقليل سعره من 210 إلى 105 بخصم 50%.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ كتاب جلسات نفسية pdf – مكتبة نور، حيث قدمنا لكم التفاصيل كاملة حول كتاب جلسات نفسية. وهو حل مثالي لكل من يعاني من مشاكل نفسية سواء في العمل أو الدراسة أو العلاقات الاجتماعية. وقد حصد الكتاب شهرة كبيرة في وقت قصير. وكان هذا كل ما يتعلق بـ كتاب جلسات نفسية pdf – مكتبة نور.  تحميل كتاب جلسات نفسية pdf عصير الكتب. من هو د محمد ابراهيم صاحب كتاب جلسات نفسية؟. سعر كتاب جلسات نفسية. كتاب جلسات نفسية قراءة.